كيف ستكون حالة الطقس في الأيام القادمة ؟
كيف ستكون حالة الطقس في الأيام القادمة ؟

الإثنين | 09/10/2017 - 08:00 مساءً

طقس فلسطين

 

بعد يوم ماطر في معظم المناطق شمال ووسط البلاد ، وحصد كميات جيدة من الأمطار في الكثير المناطق ، من المتوقع أن يعود الطقس الى الاستقرار في الأيام القادمة ، بحيث ترتفع درجات الحرارة تدريجياً مع بقائها دون معدلاتها السنوية العامة .

وهذه حالة الطقس المفصلة للأيام القادمة :

غداً الثلاثاء : يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة،مع بقائها دون معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 3 درجات مئوية، ويكون الطقس غائماً جزئياً، وخريفياً لطيفاً نهاراً، وبارداً نسبياً ليلاً، ويحتمل تساقط أمطار خفيفة على بعض المناطق، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

 

الأربعاء : يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة،مع بقائها أدنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود درجتين مئويتين، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى صافٍ، وخريفياً معتدلاً نهاراً، ومائلاً للبرودة ليلاً، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

الخميس :لا يطرأ تغير كبير على درجات الحرارة، بحيث تبقى دون معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود درجتين مئويتين، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى صافٍ، وخريفياً لطيفاً نهاراً، ومائلاً للبرودة ليلاً، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة. 

الجمعة : يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة،مع بقائها دون معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى صافٍ، وخريفياً معتدلاً نهاراً، ومائلاً للبرودة ليلاً، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

 

والله تعالى أعلم 



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
استفتاء
هل تعتقد ان الحل لإنعدام النظافة في الطرقات يكمن في
0
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 14/07/2016

أوقات الصلاة
الفجر 05:05
الظهر 11:34
العصر 02:18
المغرب 04:36
العشاء 06:03