تعرف على فلفل إكس الأكثر حرارة في العالم!
تعرف على فلفل إكس الأكثر حرارة في العالم!

الأربعاء | 11/10/2017 - 10:23 صباحاً

فلفل إكس هو من بنات أفكار سموكين “إد كيري”، المُؤسس والعالِم والشيف لشركة PuckerButt Pepper. هذا الرجل نفسه هو من صنع كارولينا ريبر. على ما يبدو أنه بدأ العمل على هذا الفلفل الحار قبل 10 أعوام، وقد وصلت حرارة هذا الفلفل إلى  3.18 مليون وحدة سكوفيل، في حين أن حامل الرقم القياسي العالمي السابق كارولينا ريبر وصل مستوى حرارته إلى 1.6 مليون وحدة. لذلك فمن الآن يُمكننا أن نقوم أن فلفل إكس هو الأكثر حرارة على الإطلاق.

فلفل إكس الأكثر حرارة في العالم

من المُحتمل أن يكون المذاق الحار جدًا لهذا الفلفل قاتل، إذ إن المحتوى المُرتفع للكبسايسين، وهو المكوّن النشط الذي ينتج عن الإحساس بالحرق عند التلامس مع أي أنسجة، يُمكن أن يُرسل للجهاز المناعي أن جسدك يتعرض للإحتراق بشكل حقيقي. لهذا السبب، فإن الفلفل إكس هو مُتاح فقط كعنصر ضمن الصلصلة الأكثر حرارة في العالم “The Last Dab”.

تتكون صلصلة فلفل إكس من خليط من الخل المُقطر وجذور الزنجبيل والكركم والكزبر والكمون والخردل الجاف، وهذا ما يجعل صلصة The Last Dab أقل حرارة من فلفل إكس بحد ذاته، لكنها لا تزال تتفوق على كارولينا ريبر، بحيث تصل حرارتها إلى 2.4 مليون وحدة سكوفيل

فلفل إكس الأكثر حرارة في العالم

بالنسبة للذين جربوا هذه الصلصة، فقد خُدعوا بها، وذلك لأنها تمنحهم شعورًا بالأمان في البداية، مما يجعلهم يتناولون المزيد منها، لكن بعد فترة من الوقت تشتعل أفواههم بقوة.



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 05:09
الظهر 12:44
العصر 04:15
المغرب 06:57
العشاء 08:20