مجموعة مسلماني تختتم أولى رحلاتها الترفيهية لهذا العام لمسوقيها المعتمدين إلى تركيا
مجموعة مسلماني تختتم أولى رحلاتها الترفيهية لهذا العام لمسوقيها المعتمدين إلى تركيا

الخميس | 12/10/2017 - 10:25 صباحاً

اختتمت شركة مجموعة مسلماني أولى رحلاتها الترفيهية لهذا العام لمسوقيها المعتمدين إلى تركيا، كما كرمت عدداً من موظفيها المميزين من عدة أقسام في الشركة، وجاء ذلك في إطار خطة الشركة لتحفيز التجار وموظفيها أصحاب الأداء المتميز الذين قاموا بتحقيق أعلى المبيعات، إضافة إلى تحفيز زملائهم من الموظفين والتجار لبذل المزيد من الجهد بما يُسهم في رفع مستوى المبيعات.

وشارك هذا العام نُخبة من التجار المميزين وعدداً من الموظفين في الشركة، الذين قضوا أياماً ممتعة وهادئة في المنتجعات الفاخرة، وقاموا بالتجول في تركيا والتعرف على معالمها الحضارية والعمرانية، ومشاهدة المناظر الطبيعية الخلابة من سلاسل الجبال إلى الشواطئ الصخرية الرائعة.

وتعتبر هذه الرحلة من الرحل الناجحة التي تقوم بها الشركة كل عام لتكون حافزاً أكبر لزبائنها وموظفيها لبذل المزيد من الجهد وتحقيق مستوى المبيعات المطلوب، كما أن مثل هذه النشاطات من شأنها العمل على تقوية روابط التعاون بين الشركة وزبائنها باعتبارها واحدة من كبرى شركات الوطن وصاحبة أداء متميز.
وذكر مدير المبيعات في الشركة السيد أمير مسلماني أن الرحلة تأتي في إطار السياسة التي تعتمدها الشركة لتشجيع التجار على الوصول إلى أرقام مبيعات منافسة، وأضاف أن مثل هذه الرحلات تمثل الكثير بالنسبة للتجار وتجسد تجربة رائعة نحرص على تعزيزها لإبراز امتنانا وتقديرنا للدور الذي يقوم به التجار في الترويج للمنتجات التي نسوقها.

بدورهم شكر التجار إدارة شركة مجموعة مسلماني على اهتمامها وتنظيمها مثل هذه الرحلات الترفيهية، التي من شأنها تقوية العلاقات التعاونية بينهم وبين الشركة وتقوية العلاقات الاجتماعية من خلال تعارف التجار والموظفين على بعضهم البعض.

والجدير ذكره أن مجموعة مسلماني تولي اهتماما كبيرا بتجارها في مختلف محافظات الوطن، وتعمل جاهدة لتحسين وتقوية العلاقات التعاونية معهم، وتعتبر مجموعة مسلماني الوكيل الحصري لأفضل الماركات العالمية والتي تتصدر المرتبة الأولى عالمياً في مجالها تحت سقف واحد، وهي:
Samsung, Moulinex, Pyrex, Lofra, Ariston, Haier, Bompani, TurboAir, Elica, Tefal, Rowenta, Babyliss, Babyliss PRO, Krups, Luminarc, OXO, HomeMarket, Tescoma, Ocean



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
استفتاء
هل تعتقد ان الحل لإنعدام النظافة في الطرقات يكمن في
0
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 14/07/2016

أوقات الصلاة
الفجر 05:04
الظهر 11:33
العصر 02:17
المغرب 04:35
العشاء 06:03