مصرع ثلاثة شبان وطفلة بحوادث سير خلال 24 ساعة الماضية
مصرع ثلاثة شبان وطفلة بحوادث سير خلال 24 ساعة الماضية

الجمعة | 13/10/2017 - 09:13 صباحاً

طقس فلسطين :

لقيت الطفله تالا نسيم نايف شلبي عامين ونصف من سكان قرية مسحه غرب سلفيت مصرعها مساء اليوم الخميس بحادث سير وقع شرق مدينة قلقيلية .

وأوضح المتحدث باسم الشرطة المقدم لؤي ارزيقات بان غرفة عمليات شرطة محافظة قلقيلية تلقت مساء اليوم بلاغا يفيد بوقوع حادث سير تصادم بين مركبتين شرق المدينة .

وعلى الفور تحرك خبراء الحوادث وتوجهت مركبات الاسعاف للمكان وقد تبين اصابة طفلين وصفت اصابة احدهما بالمتوسطه والطفله بالخطيرة تم نقلهما للمستشفيات لتلقي العلاج.

وبيّن ارزيقات بانه ولصعوبة حالة الطفلة نقلت لمشفى نابلس لتلقي العلاج وقد اعلن الاطباء في ساعات متاخرة من مساء اليوم عن وفاتها .

ولقي الشاب عقاب أبو القيعان (21 عاما) من قرية حورة بمنطقة النقب، جنوبي البلاد، مصرعه متأثرا بجراحه الخطيرة إثر حادث طرق ذاتي نجم عن انقلاب سيارة على شارع رقم 316، شرق حورة، فجر اليوم الجمعة.

وكانت طواقم طبية قد قدمت الإسعافات الأولية لمصابين في العشرينات من عمريهما، حيث وصفت جراح أحدهما بالخطيرة نتيجة إصابته بمنطقة الرأس قبل أن يُعلن وفاته في وقت لاحق، في حين وصفت جراح الآخر بالمتوسطة وهو يعاني من إصابات في منطقة الصدر والأطراف.

وأحيل المصاب الآخر إلى مستشفى "سوروكا" في بئر السبع لاستكمال العلاج.

ووصلت الشرطة إلى المكان وباشرت التحقيق في ملابسات الحادث.

يذكر أن حادث طرق آخر وقع أمس، الخميس، بمنطقة النقب، ما أسفر عن مصرع الشابين حسين وطاهر الأصلع (19 عاما) من قرية الأعسم متأثرين بجراحهم الخطيرة.



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
استفتاء
هل تعتقد ان الحل لإنعدام النظافة في الطرقات يكمن في
0
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 14/07/2016

أوقات الصلاة
الفجر 05:26
الظهر 12:24
العصر 03:34
المغرب 06:00
العشاء 07:22