حالة من عدم الأستقرار وأمطار محلية السبت بمشيئة الله
حالة من عدم الأستقرار وأمطار محلية السبت بمشيئة الله

الخميس | 26/10/2017 - 03:20 مساءً

يتوقع موقع طقس فلسطين أن يطرأ يوم غد الجمعة ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود درجتين مئويتين، ويكون الطقس مشمساً، وخريفياً عادياً خلال ساعات النهار، ومائلاً للبرودة خلال ساعات الليل، وخلال ساعات المساء تظهر بعض السحب العالية، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى شرقية تتحول لتصبح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

 

وفي يوم السبت تتأثر فلسطين بحالة من عدم الأستقرار الجوي، ويطرأ إنخفاض ملموس على درجات الحرارة، بحيث تصبح دون معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 3 درجات مئوية، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم، وخريفياً لطيفاً نهاراً، وبارداً نسبياً ليلاً.

 

هذا ومن المتوقع أن تتهيأ الفرصة لتساقط أمطار محلية فوق أجزاء مختلفة من البلاد، بحيث تكون هذه الأمطار رعدية في بعض المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

 

وفي يوم الأحد القادم يطرأ إنخفاض طفيف على درجات الحرارة، بحيث تصبح دون معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 4 درجات مئوية، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم، وخريفياً لطيفاً نهاراً، وبارداً نسبياً ليلاً. هذا وتبقى الفرة مهيأة لتساقط أمطار محلية فوق بعض المناطق، وخاصة الشمالية، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

 

وفي يوم الاثنين القادم يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة،مع بقائها دون معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 3 درجات مئوية، ويكون الطقس غائماً جزئياً، وخريفياً لطيفاً نهاراً، وبارداً نسبياً ليلاً. هذا ويحتمل تساقط أمطار محلية على أجزاء من المناطق الشمالية من البلاد، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

 

والله تعالى أعلى وأعلم

 



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:38
الظهر 12:38
العصر 04:17
المغرب 07:12
العشاء 08:39