"مايكروسوفت" تكشف عن نسخة جديدة من تطبيق "سكايب"
"مايكروسوفت" تكشف عن نسخة جديدة من تطبيق "سكايب"

الثلاثاء | 31/10/2017 - 05:04 مساءً

طلقت شركة "مايكروسوفت" نسخة جديدة من تطبيق التراسل الفوري الشهير "سكايب" لكل من مستخدمي أجهزة كمبيوتر "ويندوز" و"ماك"، حيث إن نسخة "سكايب" الحديثة تم إطلاقها في البداية على هواتف "أندرويد" و"iOS" في وقت سابق من هذا العام.
تحديث "سكايب" على منصة "ويندوز"
ووفقًا لما نشره موقع mspoweruser الأميركي، قامت "مايكروسوفت" بإجراء تحسينات على التصميم والمميزات الموجودة داخل التطبيق لكي تتيح لمستخدمي أجهزة "ماك" و"ويندوز" معايشة تجربة استخدام أفضل بكثير، وعلى عكس الأجهزة المحمولة، فإن نسخة "سكايب" الجديدة تعد مميزة بشكل كبير على حواسيب "ويندوز" و"ماك"، حيث تمتلك نافذة إشعارات جديدة.
مميزات تحديث "سكايب"
وتوفر النسخة الجديدة من تطبيق "سكايب" دعم العديد من الإضافات مثل PayPal وGiphy إضافة إلى إمكانية تعديل السيمزات الخاصة بالتطبيق، لذلك فإن المستخدمين الذين كانوا يعتمدون على تطبيق "سكايب" القديم على منصة "ويندوز" المكتبية، سيكونون سعداء بالتصميم الجديد.
وتتوفر نسخة "سكايب" الجديدة لأنظمة "ويندوز 7 و8"، أما لمستخدمي "ويندوز 10" فإنهم سيحتاجون للانتظار قليلا للحصول على هذا التحديث الجديد، حيث تقول الشركة إنها لا تزال تعمل على إعادة تصميم لمستخدمي "ويندوز 10".



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:10
الظهر 11:44
العصر 03:15
المغرب 05:56
العشاء 07:19