بالصور والفيديو.. فيلم رعب حقيقي: جزيرة الدمى المرعبة الحقيقية من اكثر مناطق العالم إخافة
بالصور والفيديو.. فيلم رعب حقيقي: جزيرة الدمى المرعبة الحقيقية من اكثر مناطق العالم إخافة

الثلاثاء | 12/02/2013 - 09:19 صباحاً

 جزيرة في المكسيك تحتوي على ألاف من العرايس (الدمى) المشوهه المعلقة على كل شجرة. وتعتبر هي أكثر مكان مخيف في المكسيك وفي الوقت ذاته مزارا سياحياً ومنطقة تجذب السياح، تحتوي على ألاف العرائس والدمى البلاستيكية المشوهة والمعلقة على فروع الأشجار وهي مشنوقة من رقبتها.

و قصة هذه الدمى في وقت ما في عام 1950 قام الكاهن سانتانا باريرا خوليان بجمع الدومي من القمامة ، ويقال أنه فعل ذلك لطرد الأرواح الشريرة من الجزيرة ، ويقال أيضا أن أبنته غرقت في إحدى قنوات الجزيرة، ويقال أن الكاهن مات غرقا في إحدى القنوات حزنا على أبنته وقد قام بجمع الدمى لجعل روحها الصغيرة سعيدة.

والغريب في الأمر ان سانتانا كان يجمع الدمى على حالاتها التي وجدها عليها فكانت هناك الدمى المشوّهه التي لا توجد بها أعين أو التي فقدت أجزاء اخرى من جسمها ..

وساعدت عوامل الطبيعة بمرور الزمن على تشويه هذه الدمى الا ان وصلت لمناظر مخيفه ومرعبة ..

لف النسيان هذه الجزيرة لفترة طويلة وفي عام 1990 كان هناك برنامج مخصص لتنظيف مجموعة القنوات تقوم به الحكومة  المكسيكية حيث صدموا بشكل هذه الجزيرة والجدير بالذكر أن هذه الجزيرة لاتصل إليها الكهرباء و لا تشملها تغطية شبكات الهاتف، فقامت عائلة الكاهن بجعل هذه الجزيرة مزار للسياح بمقابل مادي للتعرف إلى أصحاب الحكاية والجزيرة وقـــــــــــــــد اصبحت هذه الجزيره مشهوره ويزورها الكثير من السياح من مختلف مناطق العالم.

 وقد قام بجمع الدمى لجعل روحها الصغيرة سعيدة ولم يقم خوليان بتنظيف الدمى أو إصلاحها، وإنما وضعها بعيونها وأطرافها المفقودة وهي مغطاة بالأوساخ، ولكن من الملحوظ أنه حتى عندما تكون الدمية في حالة جيدة فان الرياح والطقس سيعملون على تحليلها بشكل طبيعي.

وذلك خلال فترة قصيرة من الزمن مما يجعلها مخيفة كالأشباح, وقد قامت عائلة الكائن بجعل هذه الجزيرة مزار للسياح بمقابل مادي للتعرف إلى أصحاب الحكاية والجزيرة. الغ

الغريب في الأمر ان سانتانا عاش لمدة خمسين سنة وعثر عليه ميت في العام 2001 . وتشاء الصدف ان يكون موته غرقاً ويقال انّه في نفس المكان الذي غرقت فيه الطفلة .

 

.

 

 

 

 

Schauriger Anblick: Wie tote Kinder hängen auf der Isla de las Muñecas Puppen...

 

 

 



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:39
الظهر 12:39
العصر 04:17
المغرب 07:11
العشاء 08:38