انستغرام تطرح سوبر زوم لـ "الفيديوهات المرعبة"
انستغرام تطرح سوبر زوم لـ "الفيديوهات المرعبة"

السبت | 04/11/2017 - 03:12 مساءً

كشف موقع انستغرام عن ميزة جديدة ومثيرة، وهي ميزة "سوبر زوم"التي تتيح للمستخدمين إمكانية التقاط مقاطع فيديو قصيرة مع تكبير الصورة تلقائياً إلى جانب المؤثرات الصوتية الدرامية.

وأدخلت الشركة التحديث الجديد إلى جانب عدد كبير من فلاتر الوجه المستوحاة من عيد الهالوين والملصقات، التي ستكون متاحة لغاية 1 نوفمبر.

ووفقا  لموقع (ديلي ميل)، يظهر الخيار الجديد بمجرد فتح الكاميرا ضمن التطبيق، تحت زر التسجيل ضمن مجموعة الخيارات الأخرى مثل، لايف و Boomerang .

ويبدو أنّ الاستمتاع بتطبيق الإنستغرام سيأخذ منعطفاً أكثر إثارة اليوم بعد إطلاق ميزة الـ"Superzoom" الجديدة كليّاً.

لذا فسواء كانت قطّتكم مثلاً تُبدي نظراتٍ مُريبة في خلفيّة الصورة، أو رصدتم شيئاً غريباً بزيّ شخصٍ يقف على الجانب الآخر من الجهة المُقابلة في نفق المترو، ستُضفي خاصيّة الإنستغرام الإبداعيّة المبتكرة هذه طابعاً دراماتيكيّاً على الطريقة التي تعبّرون فيها عن أنفسكم.

هذا ولإضافة المزيد من الإثارة إلى الحالة، يمكنكم إرفاقها بمؤثّرات موسيقيّة دراميّة سترفع من مستوى التشويق أكثر. كلّ ما عليكم القيام به للبدء باستخدامها عند توفّر التحديث، هو اختيار ميزة الـ"Superzoom" في الكاميرا، ثمّ النقر عليها والضغط باستمرار للتسجيل، أو انقروا عليها مرّة واحدة لتسجيل مقطع "Superzoom" مدّته 3 ثوان.



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:38
الظهر 12:38
العصر 04:17
المغرب 07:12
العشاء 08:39