بدء جولة نبض دبي لرياضة الدراجات الهوائية في دورتها العاشرة
بدء جولة نبض دبي لرياضة الدراجات الهوائية في دورتها العاشرة

السبت | 11/11/2017 - 03:15 مساءً

 

انطلقت اليوم الدورة العاشرة من جولة نبض دبي الكبرى للدراجات الهوائية على الطرق الوعرة بمشاركة آلاف العائلات وهواة ركوب الدراجات الهوائية ومحترفي هذه الرياضة الممتعة

كما شهد الحدث العديد من الأنشطة الترفيهية العائلية التي تنظم في مناطق مختلفة من القرية الرياضية كما منح المشاركون الفائزون بجوائز متنوعة وصلت قيمتها الإجمالية إلى 10 آلاف درهم إماراتي.

وتقام المسابقة مرتين كل عام منذ 2013. ومن المتوقع أن تستقطب جولة نبض دبي الكبرى للدراجات الهوائية على الطرق الوعرة في جولتها العاشرة ما يزيد على 1000 شخص.

وافتتحت  الفعالية المجانية أبوابها منذ  الساعة السابعة من صباح اليوم الجمعة 10 نوفمبر لتتيح لمحبي رياضة ركوب الدراجات الهوائية من مختلف الأعمار ممارسة هوايتهم المفضلة على أحد ثلاثة مسارات مختلفة بطول 5 كيلومترات و10 كيلومترات للعائلات، بالإضافة إلى مسار يبلغ طوله 20 كيلومترًا.

وتوفر كل من هذه المسارات للمشاركين تجربة ممتعة وأمنة لركوب الدراجات الهوائية على الطرق الوعرة بعيدًا عن مناطق تجمع السيارات، فيما يقدم طاقم الدعم الفني المساعدة في حال احتاجها أي من المشاركين.

وتقدم مدينة دبي الرياضية بالتعاون مع "ذا سايكل هاب" جوائز متنوعة للمشاركين في جولة نبض دبي الكبرى للدراجات الهوائية على الطرق الوعرة تصل قيمتها الإجمالية إلى 10 آلاف درهم إماراتي.

كما يشهد الحدث العديد من الأنشطة الترفيهية العائلية التي تنظم في مناطق مختلفة من القرية الرياضية، حيث تتوفر ألعاب القفز ومحطات الفنون والتلوين للأطفال، بالإضافة إلى منطقة تسوق تتوفر فيها الأطعمة والمشروبات المرطبة.

 



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:40
الظهر 12:39
العصر 04:17
المغرب 07:11
العشاء 08:37