اغلاق سناب شات في السعودية بين مؤيد ومعارض
اغلاق سناب شات في السعودية بين مؤيد ومعارض

الأحد | 12/11/2017 - 01:54 مساءً

تداول مغردون ، وسما يفيد بإغلاق تطبيق سناب شات في السعودية نهائيا، خلال الفترة المقبلة، وذلك في ساعات الصباح الأولى من يوم السبت 20 اغسطس 2016.
وتصدر وسم "#انباء_عن_اغلاق_سناب_شات_للابد"قائمة الوسوم الأعلى تداولا في السعودية .
ورغم أن الخبر لايغدو كونه شائعة لم يتم تأكيدها انقسم المغردون إلى فريقين فريق رحب بقرار اغلاق تطبيق سناب شات وفريق آخر أكد أن يومهم يبدأ وينتهي مع التطبيق الذي لاغنى عنه الآن .

قال د. خالد آل سعود على حسابه الموثق بتويتر ‏@dr_khalidalsaud إن خطوة اغلاق التطبيق هي خطوة موفقة "#انباء_عن_اغلاق_سناب_شات_للابد خطوة موفقه ، ليسلم مجتمعنا من سفاهات وتفاهات " مشاهير الإبتذال و الهياط ، وفضاوة صغار العقول " ..".
وأضاف خارج التغطية ‏@awnalalyani  لايفرق الأمر فلايوجد متابعين لي " #انباء_عن_اغلاق_سناب_شات_للابد على اساس ان عندي ناس كلهم ٣ وواحد ما يرسل بعد ضايفه تكمله عدد ".

وتمنى #امين_السيّف ‏@twiiitamin  أن يتم ذلك "  #انباء_عن_اغلاق_سناب_شات_للابد اتمنى".
ومزح المغرد صاحب حساب ‏@Ibram_99  بأن أكثر المتضررين من يظهره التطبيق أجمل من حقيقته "اتوقع اكثر من بيتضرر اللي طالع مز بالفلتر وخياس بدونه ..انباء_عن_اغلاق_سناب_شات_للابد".
أما احمد الميموني ‏@xSh3er  فقال من يدعي المثالية ويطالب باغلاقه هو من يرقص عليه "#انباء_عن_اغلاق_سناب_شات_للابد الناس الى تدعي المثاليه بهالشتاق وتقول طلع فضايح العالم واسرار البيوت اهي نفسها إلى ترقص بسناب ومخربينها".

وعلق عبدالعزيز الشيبان ‏@ABU_NASEER76  ليتهم يغلقون الوتساب وتويتر وانستجرام "#انباء_عن_اغلاق_سناب_شات_للابد مسويّن خير،،، ليتهم بعد يصكون تويتر والواتس أب  والإستقرام  كان ازين،،ونصير على جوال ابو كشاف."
وكشف عبدالله السبع ‏@7Alsabe  أن الأمر مجرد شائعة وأن هناك خلل بالتطبيق وجار اصلاحه "مو صحيح الموضوع سناب شات بنفسهم يقولون فيه خلل عندهم حاليا و بيحلونه قريب#انباء_عن_اغلاق_سناب_شات_للابد".



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:09
الظهر 11:44
العصر 03:15
المغرب 05:57
العشاء 07:20