عُروض وخُصومات مُميزة مسلماني هوم تُطلق حملة (عروض X لارج)
عُروض وخُصومات مُميزة مسلماني هوم تُطلق حملة (عروض X لارج)

الأربعاء | 15/11/2017 - 08:14 مساءً

أطلقت شبكة معارض مسلماني هوم حملة جديدة بعنوان (عروض Xلارج) بخُصومات عاليةومُميزة على الأجهزة الكهربائية والأدوات المنزليةتصل إلى 50%، حيث تُقسم الحملة لثمانية حُزم مُختلفة لكل حُزمة خصمها الخاص وهداياها المُتنوعة من أفضل الماركات العالمية.

وأوضح السيد بشيرالمسلمانيمُدير إدارةالمبيعات أن الحملة تشمل خصومات مُباشرة وعالية على مجموعة من أجود الأجهزة الكهربائية وأفخم الأدوات المنزلية كالتلفزيونات، الثلاجات، النشافات، الغسالات، الأفران، الشفاطات، وطناجر الضغط، وذلك من عِدة شركات عالمية رائدة في هذا المجال، وهي:Samsung, Ariston, Elica, Bompani, Lofra, HaierTefal,.

وأشار إلىأنإطلاق هذه الحملة يأتي بعد النجاحالذي حققته الحملة السابقة (حملة هلا بالخميس) والتي لاقت رواجاً كبيراًوإقبالاً غير مسبوق والتي وُزع من خلالها 160000 شيكل على 16 فائز واستمرت لمُدة شهر، وأوضح أن إدارة شركة مسلماني هوم تسعى دائماً لتقديم العُروض والخُصومات للمُواطن الفلسطيني بما يتلاءم مع الوضع الاقتصادي السائد.

وأضاف: "إن شركة مسلماني هوم تُقدم العديد من الخدمات للمُستهلك الفلسطيني، من ضِمنها التسهيلات المالية التي من شأن المُواطن الفلسطيني الاستفادة منها، حيث يُمكن للمُستهلك الفلسطيني اختيار وسيلة الدفع المُناسبة له كالشيكات الشخصية، بطاقات الائتمان، المُعاملات البنكية، والاتفاقيات الخاصة بالشركات والنقابات الفلسطينية، بالإضافة لمجموعة من الخدمات المُتوفرة لدى شبكة معارض مسلماني هوم كالصيانة، الشحن المجاني، خدمة الزبائن، وبرامج العُضوية".

وتدعو الشركة زبائنها الكرام لزيارة معارضها للاستفادة من الحملة،إضافة للعروض الأخرى والخُصومات المُتوفرة في جميع معارض الشركة.

يذكر أن شبكة معارض مسلماني هوم هي امتداد لمجموعة مسلماني كُبرى الشركات الفلسطينية في مجال استيراد وتسويق أجود الأجهزة الكهربائية وأفخم الأدوات المنزلية، والحاصلة على وكالات لكبرى العلامات التجارية العالمية، وهي:
Samsung, Lofra ,Ariston ,Haier, Bompani, TurboAir ,Elica, Tefal ,Rowenta ,Moulinex ,Babyliss, Babyliss PRO, Krups ,Luminarc, Pyrex ,OXO ,Home Market Tescoma,Ocean.

وتنتشر شبكة معارض مسلماني هوم في كل من طولكرم، نابلس، الخليل، والقدس.



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:39
الظهر 12:39
العصر 04:17
المغرب 07:11
العشاء 08:38