مسلماني هوم تختتم حملة هلا بالخميس
مسلماني هوم تختتم حملة هلا بالخميس

الأربعاء | 22/11/2017 - 06:23 صباحاً

احتفلت شركة مسلماني هوم باختتام حملة هلا بالخميس التي وُزع من خلالها جوائز بقيمة 160,000 شيكل كاش كانت من نصيب 16 فائزاً في أربعة معارض خلال فترة الحملة التي استمرت لمُدة شهر، وتخلل الحملة مُسابقات وأجواء من الفرح والسعادة وتوزيع للهدايا والبالونات على الأطفال في معارض مسلماني هوم مما رسم البسمة على وجوههم.

وأوضح السيد بشير المسلماني مدير إدارة المبيعات أن الحملة لاقت رواجاً كبيراً وإقبالاً غير مسبوق، حيث أنها اعتُبرت من الحملات الأضخم والأكثر تميزاً من ذات النوع في فلسطين، وأضاف أن آلية السحب تمت على الزبائن الذين وصلت قيمة مشترياتهم إلى 500 شيكل خلال فترة الحملة ليتم السحب فيما بعد كل خميس على 10,000 في معارض مسلماني هوم الموجودة في الخليل، نابلس، طولكرم والقدس.

وكانت الجوائز من نصيب: سامر خالد شتيوي، محمد أسعد سوالمة، باسمة سعدي محمد سويسة، وحمدي عبد الله دحادحه بفرع نابلس، وأما فرع طولكرم فكانت من نصيب: باسل فتحي عمارنة، أمجد بسام أشقر، باسل فتحي عمارنة لمرة ثانية، ونادية عايش غانم، وأما فرع الخليل فكانت من نصيب: محمد هاشم حسونة، إسماعيل محمد الجبريني، أحمد محمود أبو اسعد، واحمد على سياعره، وأما فرع القدس: محمد إبراهيم حواس، محمد أحمد الغول، راني يوسف الحسيني، وعبد العزيز موسى خليل.

وأضاف المسلماني أنه تزامناً مع انتهاء حملة هلا بالخميس، أطلقت شبكة معارض مسلماني هوم عُروض وتخفيضات حقيقية على المُنتجات المُتوفرة في معارضها بحملة جديدة حملت عُنوان (عُروض X لارج) بخُصومات عالية ومُميزة على الأجهزة الكهربائية والأدوات المنزلية تصل إلى 50%، حيث تُقسم الحملة لثمانية حُزم مُختلفة لكل حُزمة خصمها الخاص وهداياها المُتنوعة من أفضل الماركات العالمية.

وأوضح السيد بشير المسلماني مُدير إدارة المبيعات أن الحملة تشمل خُصومات مُباشرة وعالية على مجموعة من أجود الأجهزة الكهربائية وأفخم الأدوات المنزلية كالتلفزيونات، الثلاجات، النشافات، الغسالات، الأفران، الشفاطات، وطناجر الضغط، وذلك من عِدة شركات عالمية رائدة في هذا المجال، وهي: Samsung, Ariston, Elica, Bompani, Lofra, Haier Tefal,.

وتدعو الشركة زبائنها الكرام لزيارة معارضها للاستفادة من الحملة، إضافة للعُروض الأخرى والخُصومات المُتوفرة في جميع معارض الشركة.

يُذكر أن شبكة معارض مسلماني هوم هي امتداد لمجموعة مسلماني كُبرى الشركات الفلسطينية في مجال استيراد وتسويق أجود الأجهزة الكهربائية وأفخم الأدوات المنزلية، والحاصلة على وكالات لكبرى العلامات التجارية العالمية، وهي:

Samsung, Lofra ,Ariston ,Haier, Bompani, TurboAir ,Elica, Tefal ,Rowenta ,Moulinex ,Babyliss, Babyliss PRO, Krups ,Luminarc, Pyrex ,OXO ,Home Market Tescoma,Ocean.



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 05:09
الظهر 12:44
العصر 04:15
المغرب 06:57
العشاء 08:20