التوصل لحل في قضية الاحتيال على البنك الأهلي الأردني بـ 28 مليون شيكل
التوصل لحل في قضية الاحتيال على البنك الأهلي الأردني بـ 28 مليون شيكل

الخميس | 23/11/2017 - 11:19 صباحاً

 أعلن رجل الأعمال بهجت النبالي التوصل "للعدالة وإحقاق الحق" في قضية نجله محمد بعد اتهامه بالقيام بعملية احتيال بقيمة 28 مليون شيقل على البنك الأهلي الأردني في رام الله.

وأوضح النبالي أنه تم إقرار تسوية توافقية مع البنك الأهلي الأردني، دون أن يوضح تفاصيل التسوية التي تم التوصل إليها في القضية.

وقال النبالي في بيان له "أتقدم أنا رجل الأعمال بهجت النبالي ببالغ شكري وعظيم امتناني وبأصدق الكلمات الطيبة النابعة من قلب وفيّ لكل الأخوة المسؤولين ولكل من وقف إلى جانبنا في محنتنا الشديدة التي مررنا بها باعتقال ابننا الحبيب الشاب محمد الذي تعرض طول الفترة المنصرمة إلى متاعب قاسية وصعوبات جراء الأزمة التي مر بها ومررنا بها كعائلة والتي تكللت مساعي الطيبين إلى ما توصلنا إليه من عدالة واحقاق الحق، وبذلك لا يسعنا إلا أن نتقدم بجزيل شكرنا لسعادة المستشار د. أحمد براك النائب العام لعموم فلسطين على ما بذله من جهود مضنية ومشكورة بإجراءات تحقيق سريعة بهدف الوصول إلى العدالة وكذلك إلى الأخوة الأعزاء في جهاز المباحث الجنائية ووحدة الجرائم الاقتصادية لدورهم الريادي والمهني والقانوني الذي ساهم بتحقيق العدالة".

وأضاف النبالي في بيانه "كما نتقدم بوافر الامتنان للأخوة الأعزاء مسؤولي البنك الأهلي الأردني ممثلين بالإدارة العامة في عمان والإدارة الإقليمية في رام الله ممثلة بالسيد عيسى الباشا ووكيلهم المحامي فارس شرعب لما بذلوه من جهود مشكورة بإقرار التسوية التوافقية التي توصلنا إليها معهم وكان لوقفتكم معنا الشأن العظيم بإنهاء المأساة التي عشناها طوال الفترة المنصرمة".

وتابع "نتقدم بوافر الامتنان للأخ العزيز المستشار المحامي أحمد الصياد وكادر مكتبه على ما بذله من جهود حثيثة ومضنية ومشكورة والتي تكللت مساعيه الحميدة بمهنية عالية إلى ما توصلنا إليه من نهاية طيبة وسعيدة لهذه المحنة".

وقال "أكثر الله من أمثالكم جميعاً لكل ما تقدمونه للوطن ولأبناء الشعب المحب لكم. وسنكون دائما عند حسن ظنكم ووفقكم الله لفعل الخير".

المصدر: وطن



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
استفتاء
هل تعتقد ان الحل لإنعدام النظافة في الطرقات يكمن في
0
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 14/07/2016

أوقات الصلاة
الفجر 05:06
الظهر 11:35
العصر 02:18
المغرب 04:36
العشاء 06:04