لعبة "الحوت الأزرق" تقتل طفلاً !! يرجى الانتباه والحذر ...
لعبة "الحوت الأزرق" تقتل طفلاً !! يرجى الانتباه والحذر ...

الأربعاء | 06/12/2017 - 11:13 صباحاً

في "مأساة" جديدة، تسبَّبت لعبة "الحوت الأزرق" الإجرامية، التي تُعرف بخطورتها البالغة، في مقتل طفل عربي، يدرس في الصف الثالث الابتدائي!

وفي التفاصيل، أوقعت اللعبة الإلكترونية ثاني ضحية لها في أقل من شهر، وهذه المرة في الجزائر، حيث قام طفل يبلغ من العمر 9 أعوام بالانتحار، تنفيذاً لشروط اللعبة، التي تطلب في مرحلتها الأخيرة تحدي الموت، وذلك بلف حبلٍ حول العنق والانتحار.

وعُثِرَ على الطفل محمد أمين مشنوقاً داخل حمام المنزل في ولاية سطيف ببلدية عين ولمان.

من جانبها، قامت المنظمة الجزائرية لأولياء الأمور بمراسلة شركة جوجل للتحذير من هذه اللعبة التي تهدد حياة الأطفال، وقال رئيس المنظمة: إن "جوجل" لم تستجب لطلبهم، لذا طالبت المنظمة الجهات الرسمية بالتحذير من اللعبة في الجزائر، ورفع شكوى رسمية ضد "جوجل". بحسب "الوكالات".

يذكر أن حادثة الطفل محمد تأتي بعد أسبوعين على وفاة الطفل عبدالرحمن (11 عاماً) الذي قام بشنق نفسه أيضاً، تنفيذاً لأوامر اللعبة، واختبار التحدي الرئيس "الانتحار".

هذا وقد تسبَّبت لعبة "الحوت الأزرق" في انتحار عشرات الأطفال حول العالم، ولم يبدِ مخترعها أي ندمٍ على ما قام به، واعترف الروسي فيليب بوديكين، مخترع "الحوت الأزرق"، المعتقل في نوفمبر الماضي، بالتهم الموجَّهة إليه بتحريض 16 تلميذة على الأقل على قتل أنفسهن عبر المشاركة في اللعبة.



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
استفتاء
هل تعتقد ان الحل لإنعدام النظافة في الطرقات يكمن في
0
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 14/07/2016

أوقات الصلاة
الفجر 05:06
الظهر 11:35
العصر 02:18
المغرب 04:36
العشاء 06:04