للطلبة الذين يعانون من البدانة.. مشروبات طبيعية لتنزيل الوزن
للطلبة الذين يعانون من البدانة.. مشروبات طبيعية لتنزيل الوزن

الثلاثاء | 19/12/2017 - 09:20 صباحاً

في مرحلة المراهقة بالذات يعاني كثير من الطلبة من زيادة الوزن والبدانة، ويحاولون البحث دوما عن حلول للتخلص من السمنة دون عناء، لأنهم يجدون صعوبات في ضبط كميات ونوعيات الطعام التي يتناولونها؛ لذا نقدم لكم ثلاث مشروبات طبيعية طازجة تساعد في تنزيل الوزن.

مشروب القرفة المحلى بالعسل

يعتبر مشروب القرفة الفاتر المحلى بالعسل الأبيض مشروبا مثاليا لمساعدتكم على رفع معدل التمثيل الغذائي وحرق الدهون الزائدة، خصوصا عند تناوله في المساء قبل الخلود إلى النوم بنصف ساعة.

عصير العنب

ستتفاجئون عند سماع هذه المعلومة، وهي أن عصير العنب بأنواعه المختلفة يعمل على زيادة نسبة حرق الدهون بالجسم، وذلك لأن كوب واحد من عصير العنب يحتوى على مضادات للأكسدة تقلل من دهنية السعرات الحرارية التى يكتسبها الجسم من أنواع الأطعمة المختلفة، الأمر الذي يساعد على تخسيس الوزن فى وقت قصير؛ لذا ننصحكم بالحرص على تناول كوب من عصير العنب الطازج قبل التوجه للسرير.

عصير الخيار بالزنجبيل والليمون

ينصح كثير من خبراء التغذية بشرب هذا العصير الطازج المكون من خليط الخيار بالزنجبيل والليمون، وذلك لأنه فعال في إنقاص الوزن الزائد، فهو من العصائر الطبيعية التى تعمل على خفض الشهية والرغبة في الأكل، ويتم تحضير المشروب بخلط مزيج من 6 شرائح من الخيار المضروب وملعقتان من عصير الليمون ونصف ملعقة من مسحوق الزنجبيل المطحون، لتناول كوب منه قبل للنوم يوم



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:31
الظهر 12:37
العصر 04:17
المغرب 07:16
العشاء 08:44