ليس فيلماً هندياً.. قَتَلَ زوجته وهرب ثم ادَّعى "الخرس".. عقاب سماوي انتظره في النهاية!
ليس فيلماً هندياً.. قَتَلَ زوجته وهرب ثم ادَّعى "الخرس".. عقاب سماوي انتظره في النهاية!

الخميس | 28/12/2017 - 01:10 مساءً

ادَّعى رجلٌ أنه أبكم لمدة 12 عاماً، وعند اكتشاف ادعائه، تبيَّن أن الرجل فقد القدرة على الكلام فعلياً.

وقد أقدم الرجل الصيني، الذي يدعى زنغ-Zeng على إيهام جميع الناس بأنه أبكم، بعد قيامه بقتل زوجته "تشاي" عام 2005.

وبحسب صحيفة Daily Mail البريطانية، فقد قتل زوجته بعد نشوب نزاع بينهما على مبلغ الإيجار، المقدر بـ500 يوان (ما يعادل 76 دولاراً أميركياً، أو 57 جنيهاً إسترلينياً)، ليقوم بطعنها حتى الموت.

وهرباً من جريمته، فرَّ الرجل البالغ من العمر 33 عاماً من منزله بمقاطعة تشيجيانغ الشرقية، إلى قرية في مقاطعة إنهوي، التي تبعد 700 كيلومتر شمالاً عن منطقته الأصلية.

حيث قام بتغيير اسمه إلى وانغ غوي، وادَّعى أنه لا يستطيع الكلام، وحصل على عمل في مجال البناء، وتزوج أيضاً مرةً أخرى عن طريق رئيسه في العمل الجديد، كما أصبح أباً لطفل.

أما ما كشف جريمة قتله لزوجته الأولى وإيهامه الناس بأنه أبكم، فهو إجراء الشرطة المحلية -حيث يسكن- تحقيقاً استقصائياً حول الأسر المقيمة بالقرية في وقتٍ سابقٍ من العام الحالي 2017.

وقتها تبيَّن أن الرجل لا يملك وثائقَ رسمية لتحديد هُويته، لذا قامت الشرطة بأخذ عينة من دمه لمعرفة حمضه النووي، وتحديد هويته، وذلك في أكتوبر/تشرين الأول 2017، قبل أن تكتشف الشرطة مَن هو، وتحتجزه بتهمة ارتكاب جريمة قتل قبل 12 عاماً.

فيما أكدت الشرطة المحلية أن الرجل لم يستطع الكلام لطول المدة التي قضاها مدعياً عدم القدرة على الكلام، إذ استخدم ورقةً وقلماً للردِّ على أسئلة التحقيقات، بحسب صحيفة The Telegraph البريطانية.

وبحسب الضابط الذي أجرى التحقيق معه، فقد فسَّر الرجل سبب ادعائه أنه أبكم طوال هذه الفترة، بكتابة جملة: "كلَّما قلَّ كلامي، قلَّ احتمال ارتكابي خطأً".

هذا، وقد أكدت الصحيفة البريطانية أن الرجل قد يواجه عقوبة الإعدام، إذ إنها تعتبر الحكم الأقصى لعقوبات القتل في الصين.



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 05:09
الظهر 12:44
العصر 04:15
المغرب 06:57
العشاء 08:20