غسالة Natis من اريستون...توفير وأمان بجودة إيطالية
غسالة Natis من اريستون...توفير وأمان بجودة إيطالية

الثلاثاء | 02/01/2018 - 04:39 مساءً

رام الله-

توفر شركة اريستون مجموعة كاملة من الأجهزة الكهربائية التي تتمتع بأحدث المواصفات، فغسالات اريستون الإيطالية تطرح جيل جديد من الغسالات يحمل اسم(Natis) بمُواصفات تجعلُها ذاتأداء وكفاءة عالية، مما جعلها تصنف ضمن مجموعة A Class في توفير المياه والكهرباء، إضافة لخصائص مذهلة ومتقدمة لتحافظ على الأقمشة، مع التأكيد أنها تقدم عناية خاصة بألوان الأبيض والملابس الفاتحة والغامقة للحفاظ على ألوانهم بعد كل غسلة.

وتتميز غسالة اريستونNatis بإعطاء المستهلك فُرصة رائعة في غسل الأبيض والمُلون معاً والحصول على نتائج رائعة، بالإضافة الى سعة غسيل كبيرة وبرامج غسيل متعددة وبسخان مصنوع من مادة التيتانيوم Titanium المقاوم للصدأ، كما تتيح غسالة Natisخيار الشطف المتعدد حتى ثلاثة مرات وهذا ما يوصى بهلأصحاب البشرة الحساسة.

وتوفر غسالة Natis خاصية التنظيف عن طريق البخار وهو خيار مُتاح في جميع برامج الغسيل حتى في درجات الحرارة المُنخفضة، وذلك من خلال حقنه مباشرة بالحوض للقضاء على 99% من البكتيريا بدون استخدام الإضافات الكيميائية الغير صحية، مما يسهل عملية الكي ويقلل التجاعيد في الملابس، كما تحتوي على شاشة عرض LCD لتجعل من استخدام الغسالة والتحكم في برامجها عملية سهلة.

فهذه الغسالات من اريستون تتمتع بكثير من المواصفات والميزات التي تجعل منها الأفضل أداء والأعلى جودة،لتتميز بكونها مصادقاً عليها من قبل (وول مارك) العالمية المتخصصة في صناعة الصوف، وذلك لحفاظها على الملابس الصوفية ناعمة بعد الغسيل والتنشيف لمرات عديدة.

واستطاعت اريستون أن تفرض نفسها كعلامة تجارية رائدة في صناعة الغسالات التي حصلت على أعلى درجات الرضى لدى المستهلكين حول العالم.

ومن الجدير ذكره أن مُنتجات اريستون وأجود الأجهزة الكهربائية مُتوفرة في السوق الفلسطيني لدى شبكة مُوزعي مجموعة مسلماني www.maslamani.com الوكيل الحصري لشركة اريستون الإيطالية، ومتوفرة لدى شبكة معارض مسلماني هوم في الخليل، نابلس، طولكرم، والقدس، حيث تُعتبر مجموعة مسلماني كُبرى الشركات الفلسطينية والوكيل الحصري لمجموعة علامات تجارية عالمية من ضمنها:
Samsung, Tefal, Moulinex, Lofra, Ariston, Haier, Bompani, TurboAir, Elica, Rowenta, Babyliss, Babyliss PRO, Krups, Luminarc, Pyrex, OXO, Home Market, Tescoma, Ocean.



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
استفتاء
هل تعتقد ان الحل لإنعدام النظافة في الطرقات يكمن في
0
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 14/07/2016

أوقات الصلاة
الفجر 04:36
الظهر 12:38
العصر 04:17
المغرب 07:13
العشاء 08:40