أرخص الوجهات السياحية للسفر في 2018
أرخص الوجهات السياحية للسفر في 2018

الثلاثاء | 09/01/2018 - 10:15 صباحاً

في حين أن العديد من السيَّاح سيتدفّقون على وجهات سياحية شهيرة ومعروفة مثل لندن، ماوي، باريس، وهاواي، البعض الآخر يبحث عن وجهات سياحية مناسبة أكثر للميزانية وغير مكلفة.

إذ يُمكنك الاستمتاع وقضاء عطلة مميَّزة في واحدة من هذه الوجهات السياحية الرخيصة، وفقًا للبيانات التي جاءت في موقع “كاياك” للسفر. حيث قدَّم الموقع بعض التفاصيل عن أسعار تذاكر الطيران، أسعار الحجز في فنادق متوسطة مدة ثلاث ليال، وأفضل وقت للسفر إلى تلك الوجهات خلال السنة.

بالتيمور، ماريلاند

بالتيمور

واحدة من مدن شمال وسط ولاية ماريلاند في الولايات المتحدة الأمريكية، وتطلّ على نهر بتبسك، وهي رابع أكبر مدن الساحل الشرقي للبلاد من حيث المساحة. وتُعرف بالتيمور باسم مدينة الأحياء؛ وذلك لوجود الكثير من الأحياء فيها والمشتهرة بأسماء المشاهير، والمثقفين.

وفقًا لبيانات موقع “كاياك“، فإن أفضل وقت للسفر إلى بالتيمور في شهر فبراير. ويُمكن الحجز في فندق في المدينة بتكلفة متوسطة تصل إلى 124$ (432ريال سعودي تقريبًا) في ثلاث ليال.

مينابوليس، مينيسوتا

مينابوليس

أكبر مدينة في ولاية مينيسوتا الواقعة في شمال الولايات المتحدة الأمريكية. تقع على ضفتي نهر مسيسيبي. وتجاور مدينة سانت بول عاصمة الولاية، وتلقب المدينتان معًا بالتوأم.

ويُعتبر شهر يناير أرخص أوقات السنة للسفر إلى مينابوليس. وتصل تكلفة المبيت في فندق متوسط لثلاث ليال إلى 115$ (400 ريال سعودي تقريبًا).

سولت ليك سيتي، يوتا

سولت ليك

عاصمة ولاية يوتا الأمريكية وأكبر مدنها سكانًا. وتمتاز المدينة بحضارتها العمرانية الملفتة، وهي منطقة سياحية صناعية وترفيهية تقوم أساسًا على التزلج، كما أنها استضافت دورة الألعاب الشتوية 2002. وتعتبر المركز المصرفي الصناعي في الولايات المتحدة.

أرخص وقت للسفر إلى سولت ليك سيتي هو شهر يناير. وتصل تكلفة النزول في فندق متوسط إلى 111$ ( 386 ريال سعودي) حسب تقرير “كاياك” للسفر.

تامبا، فلوريدا

تامبا

إحدى المدن التّابعة لولاية فلوريدا الأمريكيّة وهي ميناء مهم وأحد أهمّ المراكز الصناعيّة في الولاية، إضافة إلى أنّها مركز مهم للمال والتجارة في فلوريدا. وتعتبر مدينة سياحية بامتياز، وتحتوي على العديد من مراكز الجذب السياحي في الولاية.

ويُعتبر شهر سبتمبر أرخص أوقات السنة للسفر إلى تامبا. ويُمكن الحجز في فندق متوسط لثلاث ليال بتكلفة تصل إلى 130$ (452 ريال سعودي).

فورت مايرز، فلوريدا

فورت مايرز

من المدن الأمريكية التي نمت بسرعة في السنوات القليلة الماضية. وتقع في ولاية فلوريدا.

ويُمكن الحصول على حجز في فندق متوسط بتكلفة 117$ (407 ريال سعودس) لمدة ثلاث ليال. ويُعتبر شهر يناير أرخص أوقات السنة للسفر إلى فرت مايرز.

دنفر، كولورادو

دنفر

تُعتبر عاشر أأمن مدينة أمريكية حسب تصنيفات مكتب التحقيقات الفدرالي. وهي إحدى أصغر المدن الأمريكية من حيث أعمار السكان. وتعتبر دنفر مركزًا اقتصاديًا مهمًا في وسط أمريكا وذلك لوقوعها في منتصف البلاد.

ويعتبر شهر يناير أرخص أوقات السنة للسفر إلى دنفر. ويُمكن الحصول على حجز بسعر 119$ (414 ريال سعودي) في فندق متوسط لمدة ثلاث ليال.

رالي، نورث كارولاينا

رالي

تُعرف باسم مدينة البلوط، لكثرة أشجار البلوط فيها. وهي ثاني أكبر مدينة في ولاية نورث كارولاينا، وتعتبر واحدة من أسرع المدن نموًا في الولايات المتحدة.

ويُعتبر شهر يناير أرخص أوقات السنة للسفر إلى رالي. كما ويُمكن الحجز في فندق متوسط بتكلفة لا تتعدى الـ100$ (348 ريال سعودي).

أورلاندو، فلوريدا

أورلاندو

من المدن المهمة في ولاية فلوريدا، والتي تعتبر مركزًا اقتصاديًا وسياحيًا مهمًا نظرًا لمناخها الاستوائي الدافئ خلال العام، كما تتميز بالطبيعة الخلابة، وكثرة المنتجعات الترفيهية، وارتبط اسمها بعالم الترفيه والت ديزني.

ويُمكن قضاء رحلة مميَّزة في أورلاندو في شهر يناير نظرًا لكونه أرخص أوقات السفر إلى المدينة، والحجز في فندق متوسط بتكلفة 115$ (400 ريال سعودي) على مدار ثلاث ليال.

كالغاري، كندا

كالغاري

من المدن الفريدة والمميَّزة في كندا، وهي أكبر مدينة في مقاطعة ألبرتا. وتشتهر مدينة كالغاري بأنها وجهة الكثير من الرياضيين المختصين في الرياضات الشتوية، حيث سبق وقد أقيم فيها البطولة الأولومبية للألعاب الشتوية في سنة 1988م، نظرًا لمناخها البارد وقربها من الجبال الثلجية.

ويُعتبر شهر أكتوبر أرخص أوقات السنة للسفر إلى كالغاري. ويُمكن الحجز في فندق متوسط بتكلفة 105$ (365 ريال سعودي) لمدة ثلاث ليال.

غوادالاخارا، المكسيك

غوادالاخارا

عاصمة ولاية خاليسكو، وتشتهر بعدة ألقاب أهمها “مدينة الورد”. كما وتتشهر المدينة بصناعة الفخاريات والزجاجيات. ويُعتبر شهر مايو أفضل أوقات السنة لزيارة المدينة وأرخصها كذلك. يُمكن حجز غرفة في فندق بتكلفة 62$ (215 ريال سعودي) فقط لمدة ثلاث ليال.



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
استفتاء
هل تعتقد ان الحل لإنعدام النظافة في الطرقات يكمن في
0
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 14/07/2016

أوقات الصلاة
الفجر 04:34
الظهر 12:38
العصر 04:17
المغرب 07:14
العشاء 08:41