بالفيديو... الكشف عن تفاصيل أصغر "USB" في العالم
بالفيديو... الكشف عن تفاصيل أصغر "USB" في العالم

السبت | 20/01/2018 - 09:53 مساءً

ابتكرت شركة "ويسترن ديجيتال" حلولا جديدة، لتلبية احتياجات المستخدمين، وأعلنت، خلال مشاركتها في فعاليات معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2018 CES في لاس فيجاس، عن ابتكارها أصغر "USB".

وقالت الشركة أن الحلول الجديدة جاءت بسبب الزيادة الهائلة في المحتوى الشخصي، بما في ذلك الأوامر الصوتية لبثّ الوسائط عبر أجهزة المنزل الذكي إلى جانب أصغر قرص USB سعة 1 تيرابايت في العالم.

وكشفت الشركة عن مجموعة من منتجات التخزين اللاسلكية التي تتمتع بمزايا التنقل الفائقة والأداء الرفيع والسعة الكبيرة، بحسب موقع "macrumors".

وأشارت الشركة خلال فعاليات المعرض إلى أن تلك المنتجات والحلول تحمل علامتي "سانديسك" و"ويسترن ديجيتال". موضحة أنها تضمن بقاء التجارب والذكريات الشخصية القيمة لسنوات طويلة.

وأكدت "ويسترن ديجيتال" أن الهواتف الذكية والكاميرات الطائرة (درون) وغيرها من الأجهزة، تقدم جميعها إمكانات تصوير وإنشاء المحتوى الغني الذي يرغب المستخدمون في الوصول إليه.

ومن خلال الابتكارات الجديدة سيتمكن المستخدمون من الحصول على تجارب غامرة وأقرب للواقع، خاصة في الكاميرات متعددة العدسات ومقاطع الفيديو بتقنية 8K والتقنيات اللاسلكية من الجيل الخامس والواقع الافتراضي.

 



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
استفتاء
هل تعتقد ان الحل لإنعدام النظافة في الطرقات يكمن في
0
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 14/07/2016

أوقات الصلاة
الفجر 04:40
الظهر 12:43
العصر 04:21
المغرب 07:18
العشاء 08:45