تطورات الحالة الجوية للساعات 24 القادمة
تطورات الحالة الجوية للساعات 24 القادمة

الجمعة | 26/01/2018 - 07:56 مساءً

موقع طقس فلسطين- الساعة الثامنة مساءاً:

ستبقى البلاد هذه الليلة تحت تأثير الجبهة الهوائية المصاحبة للمنخفض الجوي الذي يؤثر على فلسطين وشرق البحر الأبيض المتوسط إن شاء الله.

وكما تظهر آخر صور الأاقمار الصناعية فمن المتوقع بمشيئة الله تعالى أن يستمر هطول الأمطار في معظم المناطق بمشيئة الله تعالى مع تمددها وتوسع رقعتها لتشمل المناطق الوسطى من البلاد لتشمل وسط الضفة الغربية وجنوبها وكذلك الحال قطاع غزة، بينما تبقى الأمطار تهطل في شمال الضفة وفلسطين كذلك، مع إنكسار حركة الرياح الجنوبية الغربية التي حرمت الوسط والجنوب من الهول الغزير للأمطار وربما الثلوج الى غربية عموماً.

ويتوقع طقس فلسطين أن تبقى الفرصة مهيأة لهطول زخات من الثلوج في قمم جبال جنوب الضفة الغربية ستكون بمعظمها ذائبة في الساعات الإثني عشر القادمة على أقل تقدير .

وفي يوم الغد السبت تبقى البلاد تحت تاثير بقايا المنخفض الجوي الذي سيبدأ بالتحرك نحو العراق حيث تبدأ فرصة الهطول المطري بالتراجع التدريجي وبشكل أضعف نمن اليوم وهذه الليلة.

ومن المتوقع أن يطرأ يوم الغد السبت إرتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقائها دون معدلاتها السنوية العامة بنحو الخمسة درجات مئوية ويسود جو شديد البرودة بمشيئة الله تعالى.

ويتوقع ان تتميز مناطق جنوب الضفة الغربية وكذلك قطاع غزة بالهطول المطري يوم الغد السبت.

والله تعالى أعلى وأعلم 



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 05:09
الظهر 12:44
العصر 04:15
المغرب 06:57
العشاء 08:20