حالة من عدم الإستقرار الجوي اليوم ومنخفض جوي السبت القادم
حالة من عدم الإستقرار الجوي اليوم ومنخفض جوي السبت القادم

الإثنين | 12/02/2018 - 06:23 صباحاً

يتوقع موقع طقس فلسطين أن تتأثر المنطقة وفلسطين اعتبارا من اليوم  الاثنين بحالة من عدم الاستقرار الجوي. من المتوقع أن تبدأ حالة من الأستقرار بشكل أساسي خلال ساعات المساء والليل. مع توقع تساقط أمطار خلال ساعات النهار فوق اجزاء مختلفة من البلاد، ولكن ليس ضمن التأثير الأساسي.

 

ومع حلول ساعات مساء هذا اليوم يبدأ انتظام الأمطار على الشمال وينتقل تساقط الأمطار للوسط والجنوب تدريحياً لتشمل الأمطار خلال ساعات الليل كافة المناطق. طبيعة هذه الأمطار تكون رعدية غزيرة في بعض الفترات، ومصحوبة بهبات نشطة من الرياح أحيانا.

وفي يوم الثلاثاء من المتوقع أن تنخفض درجات الحرارة بشكل ملموس لتصبح دون معدلاتها لمثل هذا الفترة من العام، ويسود طقس بارد وغائم، مع تساقط الأمطار التي تكون رعدية غزيرة أحيانا فوق كافة المناطق الفلسطينة. ومع الاتجاه لساعات المساء والليل يضعف تساقط الأمطار فوق معظم المناطق، مع استمرار الفرصة قائمة لزخات فوق بعض المناطق.

وفي أيام الأربعاء والخميس والجمعة من المتوقع أن ترتفع درجات الحرارة قليلاً، مع بقاء الأجواء باردة نسبياً خلال ساعات النهار، وباردة خلال ساعات الليل، ولا يستبعد أن تشهد مناطق محدودة تساقط زخات محلية خفيفة من الأمطار.

هذا ويتوقع موقع طقس فلسطين أن تتأثر فلسطين بمنخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية باردة اعتبارا من فجر وصباح يوم السبت يصاحبه انخفاض ملموس على درجات الحرارة وتساقط الأمطار من جديد فوق كافة المناطق بمشيئة الله.

 

والله تعالى أعلى وأعلم

 



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
استفتاء
هل تعتقد ان الحل لإنعدام النظافة في الطرقات يكمن في
0
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 14/07/2016

أوقات الصلاة
الفجر 03:58
الظهر 12:36
العصر 04:18
المغرب 07:38
العشاء 09:15