جدة بريطانية تحضر جنازتها وسط أحفادها
جدة بريطانية تحضر جنازتها وسط أحفادها

الأربعاء | 14/02/2018 - 08:27 مساءً

قررت الجدة، بعد أن بلغت الثالثة والتسعين، أن تحضر جنازتها وسط أبنائها وأحفادها وأبنائهم، وأبلغتهم بالقرار لتجمعهم حولها للمرة الأخيرة.

وقررت إثيل ليثر، من مدينة دربي البريطانية والتي كانت تعمل قبل التقاعد بمصانع سيارات "رولز رويس"، ألا يفوتها الحفل وألا يستمتعوا بوقتهم من دونها. ولدت ليثر عام 1925 وتزوجت للمرة الأولى عام 1943 لكنها باتت وحيدة بعدما توفي زوجها الثاني منذ ثلاثة أعوام.

من المقرر أن يحضر احتفال ما قبل الجنازة، كما أطلقت عليه، نحو 30 فردًا من العائلة منهم الأبناء والأحفاد وأبناء الأحفاد، وستغني الجدة خلال الحلف أغنيتها المفضلة "عندما أرحل عن هذا العالم" للمطرب أل جولسون.

وتقول الجدة إن الفكرة التي تعتبر الأولى من نوعها طرأت عندما اقترحتها ابنتها التي تبلغ 73 عامًا على سبيل المزاح عندما كانا يقضيان العطلة في بولندا.

ورأت الجدة أنها فكرة عبقرية، وأوضحت أنها كانت تحكى لأمها عما تنوي فعله في جنازتها، وسألت والدتها هل تودين الحضور، فأجابت "نعم"، وأصرت الجدة أن تقيم حفل ما قبل الجنازة بعد أسبوعين.

أضافت الجدة "من غير المعتاد أن يحضر أحد جنازته، لكن ربما تنجح الفكرة ويقبل عليها الناس"، فيما قال ابنها "لم نجتمع معًا كعائلة منذ وقت طويل، ولذلك ستكون فرصة رائعة لأمي".



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
استفتاء
هل تعتقد ان الحل لإنعدام النظافة في الطرقات يكمن في
0
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 14/07/2016

أوقات الصلاة
الفجر 04:56
الظهر 11:53
العصر 03:03
المغرب 05:28
العشاء 06:50