هواوي هونور 9 لايت ينافس آيفون X في ميزة بصمة الوجه.. وبنصف السعر
هواوي هونور 9 لايت ينافس آيفون X في ميزة بصمة الوجه.. وبنصف السعر

الخميس | 22/02/2018 - 03:19 مساءً

كشف موقع androidos، أن شركة هواوي منحت هاتفها هونور 9 Lite، ميزة التعرف على الوجه لفتح القفل Face Unlock، وهي الميزة التي كانت آبل تتباهي بأنها الوحيدة التي تنفرد بها في هاتفها آيفون X.

وأعلنت هواوي أن الميزة ستصل لجميع مستخدمي Honor 9 Lite عبر تحديث هوائي في 5 مارس المقبل.

وكما يوحي اسم الميزة فإنها مخصصة للسماح لمستخدمي هونور 9 Lite بفتح قفل الهاتف باستخدام تقنية التعرف على الوجه، ويحتاج المستخدم إلى جعل الجهاز يتعرف على وجهه من خلال الإعدادات باستخدام الكاميرا الأمامية للجهاز، كما يمكن للميزة تحديد المسافة بين المستخدم والهاتف لضبط اتجاه فتح الشاشة، وفقا لبوابة آردرويد.

وإذا كنت تمتلك هاتف Honor 9 Lite يمكنك التحقق يدويًا من وصول التحديث من خلال الانتقال إلى الإعدادات ثم تحديثات النظام، مع الأخذ في الاعتبار أن الشركة تطرح التحديث على شكل دفعات، ما يعني أنه قد يستغرق بعض الوقت ليصل إلى جهاز.

وأفادت البوابة العربية للأخبار التقنية، إن هواوي هونور 9 لايت، سيصل الأسواق العربية قريبا.

ويحتوي الهاتف على كاميرات ثنائية العدسة بدقة 13 ميجابيكسل + 2 ميجابيكسل في الأمام والخلف، كما يأتي الجهاز بتصميم من زجاج 2.5D وشاشة كاملة بدون إطار مقاس 5.65 بوصة تتسم بالوضوح الفائق للعرض الكامل.

ويقدم الهاتف مجموعة من المزايا المتفوقة بما فيها معالج Kirin 659 فائق السرعة بثمانية أنوية، ووحدة المعالجة الرسومية المحسّنة بالكامل إلى جانب قدرات نظام التشغيل أندرويد 8.0 وواجهة المستخدم EMUI 8.0 مما يضمن تجربة في غاية الانسيابية والسرعة، وسوف يتوفر الهاتف الجديد بسعة تخزين 3 جيجا و 32 جيجا.

ويتوفر باللون الأسود الليلي والأزرق الياقوتي، ومن المرجح أن يكون سعره أقل من نصف سعر آبل آيفون X.



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
استفتاء
هل تعتقد ان الحل لإنعدام النظافة في الطرقات يكمن في
0
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 14/07/2016

أوقات الصلاة
الفجر 05:03
الظهر 12:33
العصر 04:03
المغرب 06:41
العشاء 08:03