إضطرابات جوية جديدة وأمطار خلال الأيام القادمة بمشيئة الله تعالى
إضطرابات جوية جديدة وأمطار خلال الأيام القادمة بمشيئة الله تعالى

السبت | 24/02/2018 - 08:21 مساءً

موقع طقس فلسطين:

تتأثر فلسطين خلال الايام القادمة بإضطرابات جوية ناتجة عن إمتداد منخفض جوي سيؤثر بشكل جيد على المناطق الشمالية من بلاد الشام وحتى الأجزاء الشمالية من فلسطين ومنطقة الجليل تحديداً، تمتد في بعض الفترات الى وسط البلاد بما في ذلك الضفة الغربية وقطاع غزة بحيث تهطل زخات متفرقة من الأمطار.

ومن المتوقع أن تتركز هذه الإضطرابات الجوية يومي الإثنين والثلاثاء حيث ستهبط درحات الحرارة بشكل لافت خاصة يوم الثلاثاء ليصبح الجو مائلا للبرودة نهاراً وبارداً ليلاً.

وفيما يلي الحالة الجوية للايام القادمة:

الأحد: يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود درجتين مئويتين ويكون الطقس غائماً جزئياً، ومائلاً للبرودة في المناطق الجبلية، ولطيفاً في باقي المناطق نهاراً، وبارداً ليلاً، والفرصة مهيأة لتساقط امطار محلية على بعض المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

الإثنين: يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، بحيث تصبح أدنى من معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائماً جزئياً على غائم، وبارداً نسبياً نهاراً، وبارداً ليلاً، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط زخات متفرقة من الأمطار، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

الثلاثاء: يطرأ إنخفاض آخر على درجات الحرارة، بحيث تصبح حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم، وبارداً نسبياً نهاراً، وبارداً ليلاً، وتبقى الفرصة مهيأة لتساقط الأمطار خلال ساعات النهار، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا..

الأربعاء: يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود درجتين مئويتين، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى صافٍ، ومائلاً للبرودة في المناطق الجبلية، ولطيفاً في باقي المناطق نهاراً، وبارداً ليلاً، وتكون الرياح متقلبة الإتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة.

 

والله تعالى أعلى وأعلم.

 



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
استفتاء
هل تعتقد ان الحل لإنعدام النظافة في الطرقات يكمن في
0
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 14/07/2016

أوقات الصلاة
الفجر 03:53
الظهر 12:41
العصر 04:22
المغرب 07:49
العشاء 09:30