بالصور| فنادق تسيء لعالم الضيافة.. حيث يسود البق والأوساخ
بالصور| فنادق تسيء لعالم الضيافة.. حيث يسود البق والأوساخ

الإثنين | 12/03/2018 - 10:11 صباحاً

 تنصح لونلي بلانت بعدم الإقامة في بعض الفنادق، ومنها فندق جراند في كوسوفو، كما قال بعض مستخدمي موقع تريب إدفايزر أن غرفه تعج بالبق و الأوساخ وأنه يسيئ لعالم الضيافة، كما أن البعض وصفه بأسوأ فندق في العالم.

ولكن هذا الوصف ليس حصرا على فندق جراند فهناك فنادق أخرى في مناطق مختلفة من العالم توصف بالسيئة والمسيئة لعالم الضيافة، نتعرف عليها بالصور:

 

فندق غراند، بريشتينا، The Grand Hotel

يقع فندق ذي غراند هوتل على شارع الأم تيريزا بوليفارد في وسط مدينة بريشتينا، عاصمة كوسوفو، وكان مملوكا للحكومة اليوغوسلافية، وقد بني أصلا في عام 1978، وأصبح معلما محليا، غير أن الهيكل المكون من ثلاثة عشر طابقا، لم يعد كما كان في السابق، حيث أن بعض طوابقه أصبحت مهجورة.

فندق نيو وورلد، مدينة نيويورك، New World Hotel

تقع في الحي الصيني، فإنه لا يزال واحدا من أرخص الخيارات في مدينة نيويورك، ولكنه يضم غرفا بدون نوافذ وحمامات مشتركة قذرة.

 

أسبينالس هوتل، سنغافورة، Aspinals Hotel 

سنغافورة هي دولة معروفة بشوارعها الخالية من النفايات، ولكن هذا الأمر لا ينطبق على فنادقها التي تتراوح بين الفخامة من فئة الخمس نجوم إلى مثير للاشمئزاز تماما – على الأقل وفقا لكثير من السياح، ويتعرض فندق أسبينالس للانتقاد، حيث يقول السياح أنه مليء بالقذارة.

فندق لونسديل، لندن، The Lonsdale

وُصف فندق لونسديل بالفظيع، وقال السياح أنه قذر وموظفوه وقحون، كما وُصِفت غرفه بالكريهة، حيث أن المفارش متسخة والحمامات تعج بالقذارة.

 

فندق سنتور، نيودلهي، The Centaur

يقع فندق ذي سينتور بالقرب من مطار إنديرا غاندي الدولي، مما يجعله وجهة المسافرين المحتاجين لمكان لقضاء الليلة بسبب تأخر رحلتهم أو إلغاؤها. وقد وصفه مستخدمي تريب إدفايزر بالقذر، حتى أن البعض منهم أوصى بإغلاقه.



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
استفتاء
هل تعتقد ان الحل لإنعدام النظافة في الطرقات يكمن في
0
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 14/07/2016

أوقات الصلاة
الفجر 05:03
الظهر 12:33
العصر 04:03
المغرب 06:41
العشاء 08:03