هل هذه أكثر امراة حظاً في العالم؟
هل هذه أكثر امراة حظاً في العالم؟

الثلاثاء | 13/03/2018 - 10:57 مساءً

لجأت سيدة بريطانية إلى طريقة غريبة لعلاج الأورام السرطانية، من خلال استخدام زيت القنب، بعد أن أخبرها الأطباء أنها ستعيش 6 أسابيع فقط.

وكان الأطباء شخصوا إصابة جوي سميث (52 عاماً) بسرطان عنق الرحم، في أغسطس (آب) 2016، وأخبرها الأطباء أنها لن تعيش أكثر من أسابيع قليلة، إلا إذا بدأت بتناول العلاج الكيماوي، لشراء المزيد من الوقت.

ولم تكن جوي على علم بأن صديقاتها يبحثن لها عن علاج بديل، إلا بعد أن أعطتها إحداهن حبة في المستشفى، وتبين أنها مصنوعة من مادة القنب الممنوعة في بريطانيا، وبدأت تفقد السيطرة على نفسها، رغم محاولاتها إخفاء تصرفاتها الغريبة عن الممرضات.

 

وعلى الرغم من أن جوي لم تكن مقتنعة في البداية، باستخدام هذه الطريقة الغريبة للعلاج، إلا أن أصدقاءها أقنعوها بتجربتها، وقامت بعد ذلك بالبحث على الإنترنت، وقرأت عن تجربة امرأة في أمريكا، عالجت نفسها من السرطان، عن طريق زراعة الحشيش في منزلها وإنتاج الزيت منه، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

وأظهرت الفحوصات تحسناً ملحوظاً في حالة جوي، وكان هذا التحسن يتوقف، عندما تتوقف عن تناول زيت القنب، وأخبرها طبيبها في أغسطس (آب) من العام الماضي، أنها أكثر النساء حظاً في العالم، بعد أن شاهد نتائج فحوصاتها، بعد عام من تشخيص المرض الخبيث.

وسارت الأمور على نحو أفضل، عندما كسبت جوي مبلغ 84 ألف جنيه استرليني (117 ألف دولار)، من مشاركتها في إحدى الحملات الإعلانية، لتؤكد على قوة حظها، الذي مكنها من التغلب على المرض القاتل، ومنحها مبلغاً كبيراً من المال لبداية حياتها من جديد.



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
استفتاء
هل تعتقد ان الحل لإنعدام النظافة في الطرقات يكمن في
0
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 14/07/2016

أوقات الصلاة
الفجر 03:53
الظهر 12:41
العصر 04:22
المغرب 07:49
العشاء 09:30