امطار فوق المدن الفلسطينية غداً الثلاثاء بمشيئة الله
امطار فوق المدن الفلسطينية غداً الثلاثاء بمشيئة الله

الإثنين | 09/04/2018 - 03:22 مساءً

يتوقع موقع طقس فلسطين أن تتأثر فلسطين والمنطقة خلال الساعات الثمانيةوالأربعين القادمة باجواء غير مُستقرة يصاحبها انخفاض على درجات الحرارة وتساقط للامطار أحيانا في الكثير من الفترات.

 

وتشير الخرائط الجوية إلى أن درجات الحرارة ستنخفض غداص الثلاثاء لتصبح دون معدلاتها لمثل هذه الفترة من العام بحدود 6-7 درجات مئوية، ويكون الطقس غالباً غائم، ومائلاً للبرودة نهاراً، وبارداً ليلاً.

 

هذا ومن المتوقع أن تشهد الكثير من المناطق الساحلية والشمالية من البلاد بالدرجة الأولى تساقطاً للامطار اعتباراً من ساعات الفجر والصباح لينتشرتساقط الأمطار لاحقاً خلال ساعات النهار لمناطق واسعة من الشمال والوسط والجنوب. وقد تكون الأمطار رعدية غزيرة في بعض المناطق مع رياح نشطة على فترات.

 

هذا ومن المتوقع ان تضعف فرص تساقط الأمطار مع الاتجاه نحو ساعات الليل مع استمرارها على اجزاء من المناطق الشمالية بالدرجة الأولى.

 

وفي يوم الاربعاء ترتفع درجات الحرارة قليلاً مع بقائها دون معدلاتها لمثل هذا الفترة من العام، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم، ومائلاً للبرودة نهاراً، وبارداً ليلاً. هذا وتبقى الفرصة مهياة لتساقط زخات محلية من الأمطار خلال ساعات النهار.

 

وفي يومي الخميس والجمعة ترتفع دجات الحرارة وتستقر الأجواء.

 

والله تعالى أعلى وأعلم



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:32
الظهر 12:38
العصر 04:17
المغرب 07:15
العشاء 08:43