مجموعة مسلماني تسحب على جوائز بقيمة 60,000 شيكل ضِمن حملة يوم الأم "فرحها بعيدها"
مجموعة مسلماني تسحب على جوائز بقيمة 60,000 شيكل ضِمن حملة يوم الأم "فرحها بعيدها"

الثلاثاء | 10/04/2018 - 03:07 مساءً

رام الله- أتَمَّت مجموعة مسلماني السحب على جوائز بقيمة 60000 شيكل ضِمن حَملة "فرحها بعيدها" التي أطلقتها بداية الشهر الماضي مارس/آذار بمُناسبة يوم الأم العالمي الذي صادف 21 من نفس الشهر، وشملت الحملة السحب على جوائز مُشتريات بقيمة 60,000 شيكل بعد شِراء الزبون بقيمة 300 شيكل وحُصوله على كوبون من نِقاط البيع المُعتمدة لدى مجموعة مسلماني المُنتشرة في كافة أنحاء الضفة الغربية والقدس.

وتم السحب على الحملة من خِلال نقاط البيع المُعتمدة المُشاركة بالحَملة ليربح في مُحافظتي نابلس وجنين 8 فائزين، وفي مُحافظات القدس وأريحا وبيت لحم 7 فائزين، ومُحافظة الخليل 5 فائزين، ومُحافظات طولكرم وقلقيلية ورام الله 10 فائزين، حيث تم الإعلان عن الفائزين عبر صَفحة مجموعة مسلماني على فيسبوك.

وأوضح السيد عيد المسلماني مُدير المبيعات لدى مجموعة مسلماني أن الشركة تحرص دائماً على مُواكبة المُناسبات الاجتماعية والأعياد الدينية لدى الشعب الفلسطيني، حيثُ تم إطلاق حملة يوم الأُم احتفالاً بجميع الأمهات وتقديراً لن.

وشملت الحملة أفخم الأدوات المنزلية وأجهزة العِناية الشخصية والأجهزة الكهربائية الصغيرة كالمايكرويفات، المكانس الكهربائية، الخلاطات، العجانات، العصارات، الطناجر، المقالي، الصُحون، المعالق، مُجففات الشعر، مُملسات الشعر، والكثير من المُنتجات من ماركات عالمية رائدة في هذا المجال كسامسونج، مولينكس، تيفال، بايركس، بيبيلس، لومينارك، أوكسو، تِسكوما، أوشين، ألجات هوم وير، وهوم ماركت.

وأضاف أن المجموعة تسعى دائماً إلى إطلاق الحملات المُميزة التي تُشجع الزبائن على الشراء من نِقاط البيع المُعتمدة لدى مجموعة مسلماني، حيث أن المجموعة تستعد لإطلاق المَزيد من الحملات والعُروض، داعياً زبائن مجموعة مسلماني إلى ترقُّب آخر الحملات والعُروض عبر صفحة مجموعة مسلماني الرسمية على فيسبوك Maslamani Group.

يُذكر أن مجموعة مسلماني تُعتبر من كُبرى الشركات الفِلسطينية في مجال استيراد وتسويق أجود الأجهزة الكهربائية وأفخم الأدوات المنزلية، والوكيل الحصري في فلسطين لكُبرى العلامات التجارية العالمية، وهي:

Samsung, Lofra ,Ariston ,Haier, Bompani, TurboAir ,Elica, Tefal, Rowenta, Moulinex, Babyliss, Babyliss PRO, Krups ,Luminarc, Pyrex ,OXO ,Home Market Tescoma,Ocean.



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 05:06
الظهر 11:35
العصر 02:18
المغرب 04:36
العشاء 06:04