بالصور| بعيدا عن روما وفلورنسا…7 بلدات إيطالية جميلة جديرة بالزيارة
بالصور| بعيدا عن روما وفلورنسا…7 بلدات إيطالية جميلة جديرة بالزيارة

الأحد | 15/04/2018 - 11:42 صباحاً

 

 عندما نفكر في زيارة إيطاليا، فإن أول ما يتبادر إلى الذهن هي روما، وفلورنسا، ولكن هذا البلد السياحي الجميل يضم بعض البلدات الجميلة الغير معروفة، والتي تستحق الزيارة.

1- CEFALÙ

تزخر هذه المدينة الساحلية الصقلية الخلابة بالثقافة والتاريخ، وتعد أيضًا موطنًا لبعض شواطئ الجزيرة الأكثر هدوءًا، وتعتبر كاتدرائية Duomo di Cefalù واحدة من روائع النحت العربي، حيث استخدم فيها واحد من أقدم الفسيفساء في صقلية.

أماكن الإقامة: يوفر منتجع Ai Mulini Resort الهدوء والاسترخاء، بالإضافة إلى مطعم صقلي.

2- ISOLA SAN GIULIO و ORTA SAN GIULIO

تقع الجزيرة الصغيرة السحرية Lago d’Orta على بعد حوالي ربع ميل (أو 20 دقيقة بالعبّارة) من بلدة Orta San Giulio، وكلاهما صغيران جداً، ومعظمهما متاح للمشاة فقط، مما يجعلهما ملاذًا هادئًا بشكل خاص.

مكان الإقامة: تم تجديد فندق Hotel San Rocco، والذي كان ديرًا في السابق، ويوفر إطلالة جميلة على شواطئ بحيرة أورتا.

3- BURANO

إنها مدينة الجزيرة ذات الألوان القوسية على بعد حوالي 40 دقيقة من مدينة البندقية على نفس البحيرة، وهي تشتهر عالمياً بصنع الدانتيل، كما أنها ملاذ للمأكولات البحرية.

مكان الإقامة: بما أن الجزيرة صغيرة جدا، فمن الأفضل البقاء في مكان مثل فندق Liassidi Palace Hotel في البندقية، على بعد حوالي ساعة بالعبارة من Burano.

4- ألبرتو

تتكون من 1500 من التارولي التقليدية، ويعرف أيضا بالبيوت المخروطية الشكل المصنوعة من الحجر الجيري، وقد أصبحت موقعًا للتراث العالمي لليونسكو.

مكان الإقامة: منتجع Trulli Holiday Resort، هو أفضل مكان للإقامة في البلدة.

5- CASTELMEZZANO و PIETRAPERTOSA

في حين أن الباحثين عن الإثارة ومتسلقي الجبال والمتنزهين ينجذبون بالتأكيد إلى القرى المليئة بالدولوميت، فإن التوقف في هذه البلدتين التوأمين أمر يستحق العناء.

مكان الإقامة: الخيار الأفضل هو البقاء خارج المدينة مباشرةً، في الفندق العائلي Grotta dell’Eremita، الواقع على بعد بضعة أميال من Castelmezzano.


6- بيرغامو

تقع المدينة الشمالية بين جبال الألب السامية ووادي نهر بو، وتتكون المدينة بشكل أساسي من جزأين: Città Alta (المدينة العليا)، وهي مبنية في المنحدرات وتحيط بها جدران البندقية من القرن 16، و Città Bassa (Lower City)، المركز الحديث.

أماكن الإقامة: بعد التنقل بين المدينتين، ستنعم بالاسترخاء في أماكن الإقامة الفاخرة في فندق The Relais San Lorenzo ذي الخمس نجوم.

7- LUCCA

تقع المدينة المسورة التي تعود إلى عصر النهضة على بعد ساعة واحدة من فلورنسا بالقطار، مما يجعلها مثالية لرحلة يومية، كما أن تزخر بالتاريخ الغني، والطعام التوسكاني اللذيذ.

مكان الإقامة: إذا كنت تريد الإقامة في قصر توسكاني قديم، يمكنك اختيار فندق Hotel Fabbrica di San Martino.



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:32
الظهر 12:38
العصر 04:17
المغرب 07:15
العشاء 08:43