تطورات الحالة الجوية للساعات والأيام القادمة
تطورات الحالة الجوية للساعات والأيام القادمة

الأربعاء | 25/04/2018 - 06:54 مساءً

موقع طقس فلسطين:

تبقى البلاد خلال  الساعات القادمة من هذه الليلة وفجر الغد وكذلك اليومين القادمين تحت تأثير إضطرابات جوية وتدفق تيارات هوائية رطبة بحيث تبقى الفرصة سانحة لسقوط الأمطار في مناطق مختلفة من البلاد بمشيئة الله تعالى على أن يعود الإستقرار تدريجياً إعتباراً من يوم السبت.

وفيما يلي الحالة الجوية المتوقعة للأيام القادمة بشيء من التفصيل: 

الخميس: غداً وبعد الغد ستبقى الفرصة سانحة لطهول الأمطار الرعدية على فترات مع إستمرار تأثرنا بحالة من عدم الاستقرار الجوي وإنخفاض جديد على الحرارة.

وفي يوم الجمعة يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، مع بقائها دون معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 3 درجات مئوية، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم، ومائلاً للبرودة نهاراً، وبارداً نسبياً ليلاً، وتبقى الفرصة مهيأة لتساقط أمطار محلية قد تكون غزيرة أحيانا فوق معظم المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

وإعتباراً من يوم السبت يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة،مع بقائها دون معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائماً جزئياً، وربيعياً لطيفاً نهاراً، وبارداً نسبياً ليلاً، وتبقى الفرصة مهيأة لتساقط زخات محلية من الأمطار على بعض المناطق، وخاصة الشمالية، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

والله تعالى أعلى وأعلم.



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
استفتاء
هل تعتقد ان الحل لإنعدام النظافة في الطرقات يكمن في
0
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 14/07/2016

أوقات الصلاة
الفجر 04:03
الظهر 12:36
العصر 04:17
المغرب 07:34
العشاء 09:09