تطورات الحالة الجوية للساعات 48 ساعة القادمة
تطورات الحالة الجوية للساعات 48 ساعة القادمة

الخميس | 26/04/2018 - 11:02 مساءً

موقع طقس فلسطين: 

لا زالت فلسطين ومناطق واسعة من بلاد الشام تتأثر بحالة مميزة من عدم الاستقرار

ومن المتوقع بمشيئة الله تعالى أن تبقى البلاد خلال الساعات 24 القادمة تحت تأثير هذه الحالة من عدم الاستقرار، وتهطل الأمطار على فترات في مناطق واسعة من البلاد على فترات ، وقد تكون هذه الأمطار غزيرة احياناً.

ومن المتوقع بمشيئة الله تعالى يوم الغد الجمعة أن يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، مع بقائها دون معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 3 درجات مئوية، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم، ومائلاً للبرودة نهاراً، وبارداً نسبياً ليلاً، وتبقى الفرصة مهيأة لتساقط أمطار محلية قد تكون غزيرة أحيانا فوق معظم المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

وفي يوم السبت تعود الأجواء الى الإستقرار من جديد حيث سيطرأ ارتفاع على درجات الحرارة،مع بقائها دون معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائماً جزئياً، وربيعياً لطيفاً نهاراً، وبارداً نسبياً ليلاً، وتبقى الفرصة مهيأة لتساقط زخات محلية من الأمطار على بعض المناطق، وخاصة الشمالية، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

وأدت حالة عدم الاستقرار العنيفة الى الكثير من الخسائر في المناطق الجنوبية من فلسطين حيث لقي تسعة مجندين إسرائيليين مصرعهم في النقب وشاب وشابة فلسطينية جنوب الضفة والنقب يوم امس.

والله تعالى أعلى وأعلم.

 



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:32
الظهر 12:38
العصر 04:17
المغرب 07:15
العشاء 08:43