تدفع 7700 دولار كإكرامية ببطاقة الائتمان عن طريق الخطأ
تدفع 7700 دولار كإكرامية ببطاقة الائتمان عن طريق الخطأ

السبت | 05/05/2018 - 01:11 صباحاً

لم تعتقد هذه المرأة أنها ستتكبد خسارة مالية كبيرة، وتدفع مبلغاً يصل إلى 7700 دولار أمريكي ثمناً لفنجان قهوة وإكرامية لنادلة المقهى.

استخدمت الروسية أوليسجا شيماكوفا (37 عاماً) بطاقة ائتمانها لتدفع ثمن فنجان قهوة وكعكة تناولتهما في مقهى بالقرب من مدينة زيوريخ السويسرية. وأثناء محاولتها دفع إكرامية للنادلة باستخدام البطاقة، كتبت أوليسجا رمزها السري المكون من أربعة أرقام في المكان المخصص للمبلغ المتوجب دفعه عن طريق الخطأ، الأمر الذي أدى إلى سحب مبلغ 7700 دولار أمريكي من بطاقتها.
 
ولم تدرك أوليسجا خطأها حتى نهاية الشهر عندما تلقت فاتورة بطاقتها الائتمانية، الأمر الذي دفعها للتواصل مع المصرف لاسترداد المبلغ الذي خسرته عن طريق الخطأ.

إلا أن مسؤولي المصرف أبلغوها بأن المبلغ لا يمكن استرداده، وأنهم غير قادرين على فعل أي شيء حيال ما حدث، لأنه لا يندرج تحت بند الاحتيال.

وعندما فشلت محاولتها مع المصرف، قررت أوليجسا أن تتصل بصاحب المقهى وتشرح له بأنها لم يكن بنيتها ترك هذه الإكرامية السخية. وتنفست أوليجسا الصعداء عندما أخبرها صاحب المقهى بأنه سيعيد إليها المبلغ في نهاية شهر مارس (آذار).

ولدى اقتراب موعد السداد، بدأ صاحب المقهى يتهرب شيئاً فشيئاً من المرأة حتى انقطعت جميع سبل الاتصال به، قبل أن تعلم بأن الرجل أعلن إفلاسه وأقفل المقهى، الأمر الذي دفعها للاستسلام والكف عن محاولاتها لاسترداد نقودها التي كانت بأمس الحاجة إليها، بحسب ما نقل موقع "أوديتي سنترال" الإلكتروني.



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 05:09
الظهر 12:44
العصر 04:15
المغرب 06:57
العشاء 08:20