لمناسبة يوم العمال العالمي مسلماني هوم تقدم مجموعة من الخصوماتوالجوائز لموظفي شركة كهرباء محافظة القدس
لمناسبة يوم العمال العالمي مسلماني هوم تقدم مجموعة من الخصوماتوالجوائز لموظفي شركة كهرباء محافظة القدس

السبت | 05/05/2018 - 05:00 مساءً

 


رام الله-وزعت شركة مسلماني هوم مجموعة من الهدايا والجوائز والخصومات خلال فعاليات الحفل التكريمي الذي نظمته نقابة عمال وموظفي شركة كهرباء محافظة القدس، في مدينة بيت لحم،وذلك لمناسبة يوم العمال العالمي.

وحضر الحفل مدير إدارة المبيعات لمسلماني هوم بشير المسلماني ومدير معرض مسلماني هوم في الخليل مفيد القواسمي،ومدير عام الشؤون العامة محمد الجعفري في محافظة بيت لحم ممثلاً عن المحافظ جبرين البكري، ورئيس مجلس الإدارة يوسف الدجاني، ومدير عام الشركة م. هشام العمري، ومساعد المدير العام للشؤون الإدارية م. هاني غوشة، ومدير فرع الشركة في القدس م. أكرم الشهابي، وأمين سر نقابة عمال وموظفي شركة كهرباء محافظة القدس هاني عبد السلام، وأعضاء النقابة، إضافة إلى عدد من الموظفين والعاملين في الشركة.

وأوضح المسلماني أنه من مُنطلق مسؤولياتنا اتجاه النقابات الفلسطينية وبمناسبة يوم العمال العالمي وتقديراً منا لدور العامل الفلسطيني قدمنا مجموعة من العروض والخصومات لموظفي شركة كهرباء محافظة القدس، وذلك على مجموعة من المنتجات من أرقى الماركات العالمية الموجودة لدى شبكة معارض مسلماني هوم، إضافة إلى توزيع 30 جائزة على الموظفين حيث تم السحب خلال الحفل على (10 غسالات، 10 أطقم بايركس، و10 طناجر تيفال) وتم توزيعها جميعها على الموظفين.

وتقدم العمري باحر التهاني والتبريكات من رئيس مجلس إدارة الشركة لإعادة انتخابه رئيساً لمجلس الإدارة ونيله ثقة المساهمين، إضافة إلى تهنئته بانتخاب نقابة جديدة للعاملين في الشركة.

يذكر أن شبكة معارض مسلماني هوم تعتبر امتداد لمجموعة مسلماني كُبرى الشركات الفلسطينية في مجال استيراد وتسويق أجود الأجهزة الكهربائية وأفخم الأدوات المنزلية، والوكيل الحصري في فلسطين لكبرى علامات تجارية عالمية، وهي:
Samsung, Lofra,Ariston,Haier, Bompani, TurboAir,Elica, Tefal,Rowenta,Moulinex,Babyliss, Babyliss PRO, Krups, Luminarc, Pyrex,OXO,Home Market, Tescoma,Ocean.



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:39
الظهر 12:39
العصر 04:17
المغرب 07:11
العشاء 08:38