خدمة موسيقية جديدة من "يوتيوب"
خدمة موسيقية جديدة من "يوتيوب"

الخميس | 17/05/2018 - 03:38 مساءً

تطلق شركة يوتيوب خدمة بث موسيقي جديدة هي (يوتيوب ميوزيك)، الأسبوع المقبل، كما ستكشف قريبا عن خدمة جديدة مميزة ستُحصل مزيدا من الرسوم على المسلسلات الأصلية التي تنتجها الشركة.
وقالت يوتيوب، المملوكة لشركة ألفابت، الأربعاء، إن الخدمة الجديدة التي تنطلق يوم 22 مايو سترافقها ميزات إضافية، مثل قوائم شخصية للأغاني يتم تشكيلها بناء على تاريخ استخدام كل شخص للموقع، وأنماط أخرى للاستخدام.

وستنطلق خدمة يوتيوب ميوزيك، الثلاثاء، في كل من الولايات المتحدة وأستراليا ونيوزيلندا والمكسيك وكوريا الجنوبية، على أن تمتد لتشمل بعض الدول الأخرى خلال الأسابيع التالية.

وأضافت الشركة، في تدوينة على الإنترنت، أنها ستطلق أيضا خدمة "يوتيوب بريميام"، وهي الخدمة المطورة من خدمة "يوتيوب ريد".

وأوضحت يوتيوب أن خدمة "يوتيوب ميوزيك" الجديدة، المدعومة بإعلانات، ستكون مجانية، بينما ستكون خدمة يوتيوب "ميوزيك" بريميام، غير المصحوبة بإعلانات، متاحة مقابل 9.99 دولار شهريا.

وتخطط يوتيوب لتحصيل دولارين إضافيين مقابل خدمة "بريميام" لأنها ستشمل خدمة يوتيوب ميوزيك مع المسلسلات الأصلية. وقالت الشركة إن تكلفة خدمة "يوتيوب بريميام" ستكون 11.9 دولار لكل الأعضاء الجدد.

وتابعت الشركة "يوتيوب بريميام ليس بها إعلانات، وتشمل ميزتي الخلفيات والاستخدام دون اتصال بالإنترنت.. إضافة لمشاهدة مسلسلات أصلية على يوتيوب مثل مسلسلات كوبرا كاي وستيب أب: هاي ووتر ويوث آند كونسكونسز".

وأشارت إلى أن الأعضاء الحاليين في "يوتيوب ريد" سيدفعون نفس التكلفة الحالية مقابل خدمة "يوتيوب بريميام".



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:10
الظهر 11:44
العصر 03:15
المغرب 05:56
العشاء 07:19