شجرة تقتل مذيعا ومصورا
شجرة تقتل مذيعا ومصورا

الأربعاء | 30/05/2018 - 12:33 مساءً

قال مسؤولون إن مذيعا لنشرات الأخبار، ومصورا تلفزيونيا بمحطة تلفزيون أميركية، لقيا حتفهما إثر سقوط شجرة على سيارتهما أثناء تغطيتهما لآثار عاصفة في مقاطعة بولك، بولاية نورث كارولاينا.
وقالت محطة (دبليو واي إف إف) التلفزيونية إن المذيع مايك مكورميك والمصور الصحفي آرون سميلتزر اللذين يعملان بها، لقيا حتفهما بعد أن سقطت شجرة على سيارتهما على طريق سريع.

وقال جيفري تينانت، قائد وحدة الإطفاء في تريون، إن مكورميك أجرى معه مقابلة الاثنين، وبعدها بدقائق تلقى مكالمة لإبلاغه بوقوع الحادث. وحين وصل إلى الموقع اكتشف أن الضحيتين هما الرجلان اللذان أجريا معه لقاء قبل قليل.

وأضاف للصحفيين: "تأثرت شخصيا بعض الشيء لأنه كان هناك لقاء بيني وبين السيد مكورميك قبل نحو عشر دقائق من تلقي المكالمة، وكنا قد تحدثنا وقال لي إنه يريدنا أن نبقى سالمين وقلنا له إننا نريده أن يبقى سالما".

وتابع قائلا إن الأرض تشبعت بمياه الأمطار وسقطت شجرة كبيرة قطرها حوالي متر على سيارة الصحفيين الرباعية الدفع في أثناء سيرها على الطريق السريع.

وقالت المحطة إن مكورميك التحق بالعمل معها عام 2007 كمراسل ثم كمذيع. وانضم سميلتزر للمحطة في فبراير من هذا العام، وكلاهما من مواليد 1982.



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:10
الظهر 11:44
العصر 03:15
المغرب 05:56
العشاء 07:19