صور مذهلة للمقاطعة الأكثر سحرًا في بريطانيا
صور مذهلة للمقاطعة الأكثر سحرًا في بريطانيا

السبت | 16/06/2018 - 11:28 صباحاً

على الرغم من أن الكثيرين يتجاهلون تلك المنطقة المميزة، إلا أن “كمبريا” تعتبر أكثر مقاطعات بريطانيا سحرًا وجاذبية بفضل احتوائها على بحيرات وغابات آسرة بالإضافة إلى شلالات وموانئ خلابة.

رصد المصور ستيف بايب بعدسته، جمال العالم الشمالي لإنجلترا المتمركز في “كمبريا” الساحرة.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، تكشف الصور مواقع جذابة ومحبوبة، مثل بحيرة “ديروينتواتير”، وجبل “سكافيل بايك”، وتمثال “الفتى البحار” في ميناء “وايتهافون”.

تشكل الصور جزءًا من كتاب جديد لستيف بايب، يدعى “كمبريا إن فوتوغرافز”، وهو مليء بمشاهد رائعة، والجدير بالذكر أن ستيف نشأ في “كينتس بنك” في جنوب “كمبريا” ولديه العديد من الذكريات العزيزة لاستكشاف المقاطعة، فأراد تأليف الكتاب لنقل جمال مقاطعته المميز للعالم.

يتميز الكتاب بصور مفعمة بالحياة والجمال، ومن بيها صورة مميزة جدًا لقوس قزح يزين سماء وادي “مارتنديل”، بالإضافة إلى جسر خرافي يدعى “سلاتر بريدج” في وادي “ليتل لانغديل” والذي يبدو وكأنه يأتي من قصة خيالية.

ومن بين المجموعة، صورة جميلة لمدينة “ويندرمير” التي تتميز بمنازل حجرية صغيرة جذابة، ومن بين إحدى الصور الجذابة، لقطة خلابة تُظهر مجموعة من نباتات “ردندرة” الوردية الرائعة في بحيرة “واست ووتر” في وادي “واسديل”.

في مقدمة الكتاب، قال ستيف: “بالإضافة إلى المناظر الطبيعية، حاولت أيضًا تصوير الأشخاص والأحداث والتقاليد التي ساهمت في تكوين المقاطعة”.



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
استفتاء
هل تعتقد ان الحل لإنعدام النظافة في الطرقات يكمن في
0
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 14/07/2016

أوقات الصلاة
الفجر 05:03
الظهر 12:34
العصر 04:03
المغرب 06:43
العشاء 08:05