أشهر الوجهات السياحيّة المُبالغ بها في العالم!
أشهر الوجهات السياحيّة المُبالغ بها في العالم!

الثلاثاء | 10/07/2018 - 11:13 صباحاً

هناك الكثير من وجهات السفر حول العالم التي تستحق رحلة طويلة شاقة بالطائرة، لكن هناك أيضًا وجهات مُفضّلة دائمًا لدى المسافرين لا تستحق المكانة التي تم وضعها بها. هنا قائمة لأماكن الجذب السياحي المُبالغ بها، وفقًا لمعايير مُختلفة مثل التكلفة والازدحام والتلوث وغيرها.

هوليوود، كاليفورنيا

أشهر الوجهات السياحيّة المُبالغ بها

 

خلافًا للاعتقاد الشائع، إذا كُنت تبحث عن أمكان المشاهير، ربما لن يكون لديك الكثير من الحظ في هوليوود، إذ إن هذا المكان يُعتبر فخ سياحي، حيث ستجد هناك فقط ممشى المشاهير، ومناطق الجذب غير الأصليّة مثل متحف الشمع ومتحف Believe it Or Not.

طوكيو ديزني لاند ، طوكيو ، اليابان

أشهر الوجهات السياحيّة المُبالغ بها

بالنظر إلى وجود العديد من الأماكن المليئة بالتاريخ والثقافة التي يُمكن مشاهدتها في اليابان، لكن سوف يُخبرك بعض الزوار أن النسخة اليابانيّة من مدينة ديزني لاند ليست بجودة ديزني وورلد. كما أن الحشوف يُمكن أن تكون مشكلة كبيرة هناك.

لندن، إنجلترا

أشهر الوجهات السياحيّة المُبالغ بها

نعم، يوجد في لندن الكثير من المعالم الجديرة بالاهتمام، لكن حظًا سعيدًا إذا لحقت بها في يوم جميل، حيث تشهد المدينة هطول للأمطار من 11 إلى 15 يومًا في الشهر، فضلًا عن موجات الحر في الصيف. بالإضافة إلى ذلك، فإن السكان المحليين والسياح على حد سواء يُعانون من الأسعار الباهظة للأشياء اليوميّة مثل المأكولات ووسائل النقل العام.

شاطئ دايتونا، فلوريدا

أماكن سياحية غير جيدة

هذا الشاطئ يُعاني زواره من مشاكل عديدة مثل صعوبة في إيجاد فندق هادئ، كما أنه مسموح للأشخاص بقيادة سياراتهم على الشاطئ، مما يعني أن الرمال قد لا تكون هادئة تمامًا.

ستونهنج، ساليسبري، إنجلترا

أماكن سياحية غير جيدة

حصل هذا الموقع على لقب أكثر مناطق الجذب السياحي المُبالغ بها في العالم على أساس تعلقيات TripAdvisor، حيث يُعتبر هذا المكان منطقة جذب سياحيّة مُزدحمة تتوافد إليها جحافل الحافلات السياحيّة.

كانكون، المكسيك

أماكن سياحية غير جيدة

اشتهرت كانكون منذ فترة طويلة على أنها نقطة ساخنة في فصل الربيع، لكن هذا المكان الجميل ارتفع به العنف كثيرًا العام الماضي، بحيث شهد زيادة بنسبة 118% في معدلات جرائم القتل في عام 2017.

بيزا ، إيطاليا

أماكن سياحية غير جيدة

يذهب معظم الناس إلى بيزا لرؤية شيء واحد: برج بيزا المائل. لسوء الحظ، البرج مُخيب للآمال بعض الشيء. إنه ذو قيمة أقل من الصور التي تُشاهدها له، وبمجرد الحصول على صورة لك معه، وهي التي يلتقطها كل شخص آخر، ستجد نفسك متسائلاً لماذا أتيت إلى هنا في المقام الأول.

جسر هاربور، سيدني، أستراليا

أماكن سياحية غير جيدة

من المُحتمل ألا تجد جسرًا أعلى تكلفة من جسر سيدني هاربور، إذ إن تكلفة صعوده لمدة ساعة ونصف تبلغ 124 دولارًا، بينما يُكّلفك الصعود لمدة 3.5 ساعة 224 دولارًا.

هونغ كونغ، الصين

أماكن سياحية غير جيدة

هناك سبب يجعل الشقق في هونغ كونغ صغيرة للغاية، وهو أن المدينة مُكتظة. يبلغ عدد سكانها 7.43 مليون نسمة، وهي واحدة من أكثر المدن كثافة سكانية في العالم. كل هؤلاء الناس يجعلون المشي في هونغ كونغ تجربة شاقة ومزعجة للغاية.

البندقية، إيطاليا

أماكن سياحية غير جيدة

تشهد البندقية عدداً كبيراً من السياح في السنة – حوالي 30 مليون، كما أن عدد السكان المحليين في المدينة قد انخفض إلى 55,000 في السنوات الأخيرة بسبب ذلك. اسأل أي شخص موجود هناك وسيخبركم أن المدينة التاريخيّة مليئة بالفخاخ السياحيّة.

بحيرة لوخ نيس، اسكتلندا

أماكن سياحية غير جيدة

للأسف ، لن تُشاهد وحش بحيرة لوخ نيس الشهير هنا، ولكن ما ستجده هو بحيرة عادية مع متحف يقول مراجعي TripAdvisor عنه أنه في حاجة ماسة إلى تحديث.



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أوقات الصلاة
الفجر 04:44
الظهر 11:24
العصر 02:19
المغرب 04:40
العشاء 06:04