مجموعة مسلماني تحصل على وكالة (ZWILLING) الألمانية
مجموعة مسلماني تحصل على وكالة (ZWILLING) الألمانية

السبت | 21/07/2018 - 03:58 مساءً

وقَّعت مجموعة مسلماني وشركة "ZWILLING" الألمانية المُتخصصة في تصميم وصناعة السكاكين وأدوات المطبخ عالية الجودة اتفاقية تحصل بمُوجبها مجموعة مسلماني على الوكالة الحصرية لتوزيع وبيع منتجات الشركة في فلسطين والداخل.

وتتمتع شركة "ZWILLING" الألمانية بتاريخ حافل من النجاحات، حيث أنها تأسست عام 1731م من قبل صانع السكاكين الشهير "بيتر هينكلس" بألمانيا، لتكون بذلك واحدة من أقدم العلامات التجارية في العالم، واستمر الإقبال العالمي على ماركة السكاكين المميزة بشكل كبير، اليوم تباع السكاكين والمقصات وأدوات المطبخ التي تحمل هذا الاسم في أكثر من 100 دولة حول العالم.

ويصل عدد العاملين في الشركة في مختلف أنحاء العالم إلى 3200 موظف، ووصل حجم إيرادات الشركة إلى 12 مليار دولار، كما تحظى سكاكين الشركة بشهرة واسعة وإقبال كبير حول العالم، حيث يقبل الناس بشغف على شرائها لحدتها وجودتها العالية.

وتتميز سكاكين "ZWILLING" بأنها مصنوعة من الفولاذ الصلب المقاوم للصدأ والخدش المُزودة بنصلٍ حاد، ومقبض مُريح لاستخدامها بسُهولة تامة، كما أنها تأتي بأشكال وأحجام مُختلفة للاستخدامات المختلفة بالمطبخ، فاختيار السكين المُناسبة يُغنيك عن التعب والعمل المُضاعف في تحضير الوصفات والأكلات المختلفة، وقد وفرت لنا شركة "ZWILLING" مجموعة من السكاكين لحل هذه المشكلة، وأتت هذه السكاكين عالية الجودة نتيجة 280 عام من الدراسات والأبحاث في مجال صناعة السكاكين.

وتسعى مجموعة مسلماني دائماً للحصول على وكالات لأفضل الشركات العالمية، بهدف العمل على توفير أجود الأجهزة الكهربائية وأفخم الأدوات المنزلية، التي تُساهم في تطوير وتحسين حياة المُواطن الفلسطيني، لذلك تم التعاقد مع العديد من الشركات العالمية كشركة "”ZWILLING لتزويد السوق الفلسطيني بأفخم أدوات منزلية ذات جودة ومقاييس عالمية عالية.

 



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أوقات الصلاة
الفجر 05:27
الظهر 12:24
العصر 03:34
المغرب 05:59
العشاء 07:21