مسلماني هوم تُطلق حملة "عُروض إلها هيبة"
مسلماني هوم تُطلق حملة "عُروض إلها هيبة"

السبت | 18/08/2018 - 05:30 مساءً

أطلقت شبكة معارض مسلماني هوم حملة جديدة بعنوان "عُروض إلها هيبة" بخُصومات عالية ومُميزة على الأجهزة الكهربائية الصغيرة والأدوات المنزلية تصل إلى 50%، إضافة لحصول الزبون على منتج مجاناً عند شراءه منتج آخر من أفضل الماركات العالمية الرائدة في هذا المجال، وهي: Tefal, Moulinex, Pyrex, Luminarc, Babyliss, Ocean, Oxo, Tescoma.

 

وتتزامن هذه الحملة مع حملة العرسان التي تم إطلاقها مؤخراً وتستهدف فئة الشباب المُقبلين على الزواج لهذا العام بعنوان "خلي الفرحة تكمل" بجوائز قيمتها 200,000 شيكل تشمل جوائز نقدية ورحلات شهر عسل وإقامة في أفخر الفنادق وجوائز عينية قيّمة.

 

وأوضح بشير المسلماني مدير إدارة المبيعات: "أن شركة مسلماني هوم تُقدم العديد من الخدمات للمُستهلك الفلسطيني، من ضِمنها التسهيلات المالية التي من شأن المُواطن الفلسطيني الاستفادة منها، حيث يُمكن للمُستهلك الفلسطيني اختيار وسيلة الدفع المُناسبة له كالشيكات الشخصية، بطاقات الائتمان، المُعاملات البنكية، والاتفاقيات الخاصة بالشركات والنقابات الفلسطينية، بالإضافة لمجموعة من الخدمات المُتوفرة لدى شبكة معارض مسلماني هوم كالصيانة، الشحن المجاني، خدمة الزبائن، وبرامج العُضوية".

 

وتدعو الشركة زبائنها الكرام لزيارة معارضها للاستفادة من حملة "عُروض إلها هيبة" المستمرة حتى تاريخ 30/9/2018، إضافة للعروض الأخرى والخُصومات المُتوفرة في جميع معارض الشركة.

 

يُذكر أن شبكة معارض مسلماني هوم تعتبر امتداد لمجموعة مسلماني كُبرى الشركات الفلسطينية في مجال استيراد وتسويق أجود الأجهزة الكهربائية وأفخم الأدوات المنزلية، والوكيل الحصري في فلسطين لكبرى علامات تجارية عالمية، وهي:

 

Samsung, Lofra, Ariston, Whirlpool, Bompani, TurboAir, Elica, Tefal, Moulinex, Babyliss, Babyliss PRO, Rowenta, Krups, Luminarc, Pyrex, Zwilling, Staub, OXO,  Tescoma, Ocean, Home Market



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أوقات الصلاة
الفجر 04:43
الظهر 11:24
العصر 02:20
المغرب 04:40
العشاء 06:05