"وصل حديثاً لدى مجموعة مسلماني.. " غسالة سامسونج بتقنية QuickDrive الجديدة..سريعة..ذكية وأداء أفضل
"وصل حديثاً لدى مجموعة مسلماني.. " غسالة سامسونج بتقنية QuickDrive الجديدة..سريعة..ذكية وأداء أفضل

السبت | 25/08/2018 - 05:17 مساءً

 

رام الله- وصل حديثاً لدى مجموعة مسلماني غسالة سامسونج بتقنية QuickDrive الجديدة، وصممت هذه الغسالة بطريقة تجعل حياتنا أسهل وأبسط، فتتيح لنا هذه الغسالة توفير الوقت والطاقة على حد سواء، من دون المساومة على الجودة أو الأداء، وبذلك تكون المهمة المضنية بالنسبة للكثير سهلة وسريعة بخطوات أقل ونظافة فائقة، نظراً لأن الغسالة الجديدة سريعة، قوية، ذكية، ومتنوعة المهام.

ومع غسالة سامسونج المبتكرة يمكن للمستخدمين خفض مدة عملية الغسيل إلى النصف دون التأثير على النتائج، فمن خلال وضعية السرعة الفائقة Super Speed التي تتميز بها الغسالة، يمكن الانتهاء من دورة الغسيل الفعلي خلال 39 دقيقة فقط مع نظافة ملابس فائقة.

وللحصول على ملابس أكثر نظافة، يلجأ البعض إلى إضافة كميات كبيرة من مسحوق الغسيل، معتقدين أنها الطريقة الأفضل، ولكن مثل هذه الخطوة قد تؤثر لاحقاً في عملية تصريف بقايا المسحوق عند الانتهاء من عملية الغسيل، والتي قد تسبب عناء وتعباً كثيرين، ولتجنب مثل هذه المشكلات زوّدت هذه الغسالة بميزة الغسيل المثالي التلقائي Auto Optimal Wash، التي تستخدم أربعة أجهزة استشعار، مهمتها توزيع الكمية المثالية من مسحوق الغسيل تلقائياً لكل حمولة غسيل.

إضافة إلى ذلك، تتوفر QuickDrive مع مساعد الغسيل الذكي Q-Rator، الذي يحتوي على ميزة Laundry Recipe التي تقدّم نصائح للمستخدمين للقيام بدورة غسيل مثالية بالاعتماد على معلومات الحمولة مثل اللون ونوع القماش ودرجة البقع والاتساخ، ما يلغي الحاجة إلى التخمين حول دورة الغسيل الأفضل.

وتقدّم غسالة سامسونج الجديدة حلولاً مثالية للمستهلكين من خلال حوض Q-Drum الذي يتكوّن من حوض رئيسي كبير مع لوحة شفرات في الخلف تدور بشكل مستقل، ما يتيح لحمولة الملابس التحرّك من الأعلى إلى الأسفل في الحوض وكذلك إلى الأمام والخلف، ويساعد ذلك بخلق نشاط ديناميكي مدعوم بقوى مزدوجة تزيل الأوساخ بسرعة ولطف ودقة خلال دورة غسيل مكثفة وكاملة.

وغالباً ما ننسى وضع إحدى قطع الملابس في الغسالة عند بدء دورة الغسيل، وعندها يجب علينا إما الانتظار لحين انتهاء الدورة، أو أن نوقفها لإضافة هذه القطعة المنسية. ومع تقنية QuickDrive المتطورة، غيّرت سامسونج هذا المفهوم في شكل مبتكر في غسالتها AddWash، من خلال تطوير باب إضافي يتيح المستخدمين القدرة على إضافة قطع ملابس في أي وقت خلال عملية الغسيل دون إيقافها.

ومن الجدير ذكره أن غسالات سامسونج وأجود الأجهزة الكهربائية مُتوفرة في السوق الفلسطيني لدى شبكة مُوزعي مجموعة مسلماني www.maslamani.com الوكيل الحصري لشركة سامسونج، ومتوفرة لدى شبكة معارض مسلماني هوم في الخليل، نابلس، طولكرم، والقدس، حيث تُعتبر مجموعة مسلماني كُبرى الشركات الفلسطينية والوكيل الحصري لمجموعة علامات تجارية عالمية من ضمنها:
Samsung, Lofra, Ariston, Whirlpool, Bompani, TurboAir, Elica, Tefal, Moulinex, Babyliss, Babyliss PRO, Rowenta, Krups, Luminarc, Pyrex, Zwilling, Staub, OXO,  Tescoma, Ocean, Home Market.



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:10
الظهر 11:44
العصر 03:15
المغرب 05:56
العشاء 07:19