الاحتلال يعتقل والدة منفذ عملية بركان وشقيقتيه
الاحتلال يعتقل والدة منفذ عملية بركان وشقيقتيه

الثلاثاء | 09/10/2018 - 09:53 صباحاً

في محاولة لاجباره على الظهور واصطياده . اعتقلت قوات الاحتلال اليوم الثلاثاء، والدة وشقيقتي الشاب أشرف وليد نعالوة منفذ عملية "بركان" قبل يومين والتي أسفرت عن مقتل إسرائيليين وإصابة ثالث، بعد دهم منازلهن في ضاحية شويكة شمال طولكرم.

وقالت مصادر محلية إن قوات الاحتلال اعتقلت المواطنة وفاء محمود نعالوة (54 عاما)، وابنتيها هنادي وليد نعالوة وهي أم لثلاثة أطفال، والطالبة الجامعية سندس (20 عاما).

كما اعتقلت تلك القوات الطالب الجامعي يوسف عاهد محمد جبر بعد مداهمة منزله في بلدة بيت ليد شرق طولكرم.

وكانت قوات الاحتلال قد اعتقلت خلال اليومين الماضيين أمجد وليد نعالوة الشقيق الأكبر لأشرف وما زال قيد الأسر، كما اعتقلت أمس شقيقته فيروز والتي أفرج عنها في اليوم ذاته.

وشهدت ضاحية شويكة وبلدة بيت ليد الليلة الماضية تواجدا مكثفا لدوريات الاحتلال والتي داهمت منزل نعالوة عدة مرات، وأخضعت ذويه للاستجواب، في الوقت الذي شرعت بحملة تفتيش واسعة في منازل المواطنين والأراضي الدفيئات الزراعية والتلال المحيطة للبلدة بزعم البحث عنه بعد تنفيذه عملية إطلاق النار في مستوطنة "بركان" القائمة على أراضي سلفيت.

وكان كشف جهاز المخابرات الإسرائيلية "الشاباك" عن اعتقال أحد زملاء منفذ عملية إطلاق النار في المنطقة الصناعية بمستوطنة "بركان"، والذي يعمل في نفس المصنع الذي يعمل فيه المنفذ، وذلك على خلفية احتفاظه بوصية أودعها لديه منفذ العملية قبل ثلاثة أيام ولم يبلغ عنها، على حد زعم الاحتلال.



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أوقات الصلاة
الفجر 05:02
الظهر 11:32
العصر 02:16
المغرب 04:35
العشاء 06:02