إختلاف كبير على الأجواء نهاية الأسبوع وأجواء خريفية بنكهة شتوية بمشيئة الله تعالى
إختلاف كبير على الأجواء نهاية الأسبوع وأجواء خريفية بنكهة شتوية بمشيئة الله تعالى

الأحد | 21/10/2018 - 10:06 مساءً

طقس فلسطين:

تتأثر فلسطين خلال الأيام الثلاثة القادمة بأجواء خريفية أقرب ما تكون للصيفية حيث من المتوقع أن ترتفع درجات الحرارة بشكل لافت لتصبح أعلى من معدلاتها السنوية العامة لمثل هذا الوقت من العام بحدود3-5 درجات مئوية، ومن المتوقع أن تغطي السماء كميات كبيرة من الغيوم بحيث تسود أجواء مغبرة في مناطق واسعة خاصة في المناطق الجنوبية من البلاد.

وإعتباراً من يوم الخميس تتأثر فلسطين وبلاد الشام بإضطرابات جوية نتيجة إقتراب منخفض جوي نحو  شرق البحر الأبيض المتوسط.

ومن المتوقع أن تنخفض الحرارة بشكل لافت لتصبح الحرارة يوم الخميس دون معدلاتها السنوية العامة بحدود 2-4 درجات مئوية. وتتهيأ الفرصة لهطول زخات من الأمطار في مناطق واسعة من البلاد خاصة الأجزاء الغربية والشمالية .

ومن المتوقع أن تستمر هذه التقلبات الجوية يومي الجمعة والسبت مع إنخفاض آخر على الحرارة وتسقط الأمطار المتفرقة على فترات في مناطق مختلفة من البلاد وتصبح درجات الحرارة دون معدلاتها السنوية العامة بحود السبعة درجات مئوية ويسود جو بارد في ساعات المساء والليل  خاصة في لمناطق الجبلية المتوسطة والعالية. وتهبط الحرارة في هذه المناطق الى ما دون 12 مئوية.

وينبه موقع طقس فلسطين متابعيه الى الإختلافات الحرارة الكبيرة المتوقعة بين منتصف الأسبوع وحرارته العالية ونهايته مع الأجواء الخريفية والأقرب الى الشتوية .

والله تعالى أعلى وأعلم



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:10
الظهر 11:44
العصر 03:15
المغرب 05:56
العشاء 07:19