شاهد انهياراً أرضياً يطيح بالعشرات في حفل راقص
شاهد انهياراً أرضياً يطيح بالعشرات في حفل راقص

الإثنين | 22/10/2018 - 01:27 مساءً

أصيب العشرات بكسور وجروح في انهيار أرضي لنادٍ أثناء حفل راقص خاص أقيم بالقرب من جامعة كليمسون، جنوب ولاية كاليفورنيا الأميركية.

ورصد مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي اللحظة التي كان المجتمعون يحتفلون خلالها بالرقص والغناء، ثم الانهيار الأرضي المفاجئ الذي أطاح بالجميع إلى قبو بالأسفل.

ووقع الحادث صباح الأحد الماضي، وتم نقل حوالي 30 شخصا عبر سيارات الإسعاف إلى مستشفيات.


وأكدت شرطة مدينة كليمسون أن الانهيار لم يسفر عن حصار أي من الأشخاص في القبو أسفل الطابق الأول حيث يقع النادي داخل مبنى، كما أن الإصابات، رغم أن بعضها كسور، غير مهددة للحياة، نقلا عن موقع "فوكس نيوز" الأميركي.

وقالت طالبة كانت تحضر الحفل، إن المجتمعين رقصوا بحماس بالغ على إيقاع الموسيقى الصاخبة، وكانوا يقفزون إلى أعلى، وفجأة في لحظة مجنونة، قرقعت أصوات، وانهارت الأرضية، وتراكم العشرات فوق بعضهم في القبو، وكان العديد منهم ينزفون ويعانون من كسور.

وأوضحت الشرطة أن الحفل كان خاصا، وأن مجموعة استأجرت خصيصا النادي الكائن في الطابق الأول بشقق "وودلاندز" التي تبعد نحو 3 أميال عن كليمسون.

وذكر مدير العقارات، تال سلان، أن المجمع السكني الذي يضم النادي المنهار شُيد عامي 2004-2005، مشيرا إلى أنه لا يعرف على وجه التحديد الحد الأقصى من عدد الأفراد المصرح لهم بالمشاركة في حفلات النادي.



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:23
الظهر 11:47
العصر 03:14
المغرب 05:50
العشاء 07:12