الحالة الجوية لعطلة نهاية الأسبوع
الحالة الجوية لعطلة نهاية الأسبوع

الأربعاء | 14/11/2018 - 08:29 مساءً

طقس فلسطين:

تبقى البلاد خلال الساعات 48 القادمة تتأثر بأجواء مضطربة نتيجة تاثر البلاد بإمتداد منخفض جوي .

من المتوقع ان تسود أجواء باردة هذه الليلة والفجر الباكر من يوم الغد الخميس بمشيئة الله تعالى، وتبقى الفرصة سانحة لهطول الأمطار في المناطق الشمالية من البلاد تحديداً بينما تضعف الهطولات كلما إتجهنا نحو الوسط وتنعدم الفرصة في المناطق الجنوبية من البلاد . وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وفي يوم الجمعة يطرأ إنخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة، بحيث تصبح أدنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 4 درجات مئوية، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم، وباردا نسبياً نهاراً، وبارداً ليلاً، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط زخات متفرقة من الأمطار في شمال ووسط البلاد على فترات، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا. ومن المتوقع ان تتحسن فرصة الهطول المطري خلال ساعات نهار الجمعة بمشيئة الله تعالى.

ومن المتوقع أن تعود درجات الحرارة للإرتفاع من جديد يوم السبت وتسود أجواء خريفية دافئة نهاراً وأجواء باردة في ساعات الليل والفجر الباكر. 

وفي يوم الأحد يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائماً جزئياً، ولطيفاً نهاراً، وبارداً نسبياً ليلاً، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة. والله تعالى أعلى وأعلم.

 

والله تعالى أعلى واعلم.

.



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:34
الظهر 12:38
العصر 04:17
المغرب 07:14
العشاء 08:42