حالة الطقس اليوم وغدا والأيام القادمة بمشيئة الله تعالى
حالة الطقس اليوم وغدا والأيام القادمة بمشيئة الله تعالى

السبت | 24/11/2018 - 09:00 صباحاً

طقس فلسطين:

 

هطلت الأمطار في معظم أرجاء البلاد في الساعات 36 الماضية. وتركزت منذ ساعات مساء يوم أمس السبت في في قطاع غزة وجنوب الضفة الغربية والنقب وجنوب البحر الميت. 

ومن المتوقع أن تبقى البلاد اليوم السبت باردة في مختلف المناطق ، وتبقى الفرصة حاضرة في مناطق متفرقة من البلاد في فترة الصباح وتنحسر الهطولات بشكل تدريجي وعلى نحو مختلف تماماً عما شهدته البلاد يوم أمس.

وليلا تصبح الأجواء باردة بشكل واضح خصوصاً في المناطق الجبلية ، وتتدنى درجة الحرارة دون العشر درجات في القمم العالية ، وتكون الرياح جنوبية شرقية مع ابتعاد المنخفض الجوي.

وفي يوم غد الأحد لا يطرأ تغير كبير على درجات الحرارة ، مع فرصة محدودة لهطول زخات محلية متقطعة في بعض المناطق خصوصاً الساحلية ، وتكون الرياح متقلبة ما بين جنوبية غربية الى شمالية غربية .

وفي يوم الاثنين تستقر الأجواء وتظهر سحب عالية ومتوسطة في أرجاء البلاد ، مع ارتفاع على درجات الحرارة ولكن مع بقاء الأجواء خريفية نهاراً وتميل للبرودة ليلاً في مختلف المناطق .

وفي أيام الثلاثاء والأربعاء وحتى الخميس ، تتأثر البلاد برياح شرقية جافة نسبياً ، وترتفع درجات الحرارة بشكل واضح في مختلف المناطق ، ولكنها ستسبب زيادة الإحساس بالبرودة خاصة في فترات الصباح والليل .

ويتابع موقع طقس فلسطين إحتمالية غير ثابتة حالياً لتأثر البلاد مجدداً بأحواض باردة ينشأ عنها هطول محتمل للامطار نهاية الأسبوع أو مطلع الأسبوع الذي يليه مع احتمالية عالية لإنخفاض درجات الحرارة بشكل واضح لاحقاً .

والله تعالى أعلم 

 



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:39
الظهر 12:39
العصر 04:17
المغرب 07:11
العشاء 08:38