أغرب الخدمات التي يُمكنك الحصول عليها عبر الإنترنت
أغرب الخدمات التي يُمكنك الحصول عليها عبر الإنترنت

الخميس | 29/11/2018 - 09:55 صباحاً

تسمح لنا التكنولوجيا الحديثة بالحصول على العديد من الفرص التي لم نجرؤ على الحلم بها في السنوات القليلة الماضية! على الإنترنت، يُمكنك العثور على مجموعة كبيرة من الخدمات تُناسب كل الأذواق والألوان. اليوم نستعرض خمسة من أغرب هذه الخدمات على الإطلاق!

Nukemap، الزر النووي الافتراضي

خدمة Nukemap

 

Nukemap، عبارة عن خدمة عبر الإنترنت تسمح لك برؤية ما سيحدث بالضبط عندما تبدأ الحرب النووية بين الدول الكبرى. مع ذلك، يُمكنك عبر هذه الخدمة امتلاك زر التدمير الشامل لتدمير أي مدينة في العالم، أو استعمال سحابة عيش الغراب الضخمة لتدمير مدرستك أو مكان عملك على سبيل المثال!

خدمة Nukemap

Nukemap هي من بنات أفكار العالم “Alex Vellershteyna” والذي يعمل في المعهد الأمريكي للفيزياء، ومهتم بالأسلحة النووية، والذي درس لسنواتٍ طويلة العواقب المحتملة من استخدام القنابل الذرية. فقد بدأ بتطبيق المعادلات الرياضية ذات الصلة بخرائط جوجل ليُولد مشروعه Nukemap.

Omnipresenz، السفر بالاستعانة بمصادر خارجية

خدمة Omnipresenz

تسمح لنا خدمة Omnipresenz بالسفر حول العالم والحصول على خبرة واسعة في حضور الأحداث المهمة والندوات والمحاضرات وغيرها من الأنشطة دون مغادرة منزلك وكرسي مكتبك!

هذه الخدمة تُتيح للأشخاص من ذوي الإعاقة الحركية تجربة الحياة في مختلف أنحاء العالم وتجربة نشاطات فريدة في كل مدينة دون الحاجة للتحرك من المكان.

خدمة Omnipresenz

وتتم الخدمة عبر تفويض شخص ما مع شبكة إنترنت متحركة وكاميرا مثبتة على رأسه لتنفيذ الأنشطة التي يرغب بها الشخص، وحضور الحفلات أو المحاضرات التي يرغب بمتابعتها في المدينة التي يرغب بزيارتها.

خرائط جوجل للكواكب

خرائط جوجل للكواكب

في وقتٍ سابق، تمكّنت خرائط جوجل من بناء نموذج لدراسة تفاصيل أقرب الكواكب للأرض، القمر والمريخ. بيحث يمكن عبر هذه الخدمة الجديدة الاطلاع على تضاريس القمر والمريخ من الحفر والجبال والأجسام الكبيرة.

خرائط جوجل للكواكب

وتم إطلاق هذه الخدمة في الذكرى الـ45 لرحلة مركبة أبولو 11 التي أصبح طاقمها، نيل أرمسترونج وإدوين ألدرين، أول من مشى على سطح القمر من البشر.

شبكة Hyperlocal الاجتماعية، تبادل البضائع بين الجيران

خدمة Hyperlocal

خدمة Hyperlocal عبر الإنترنت هي خدمة اجتماعية تُشبه إلى حدٍ كبير خدمات التسوق الإلكتروني، لكنها تخص السكان الذي يعيشون في نفس الحي، والذين يرغبون بتبادل البضائع والأغراض بين بعضهم البعض.

أغرب الخدمات الإنترنت

بحيث يُشارك الجيران مع بعضهم البعض منتجاتهم من فواكه وخضروات أو أدوات أو أي شيء يُمكن أن يكون مفيدًا، حتى يشتريها من بحاجة إليها في نفس الحي.

Aquardio، حوض أسماك تفاعلي في منزلك

خدمة Aquardio

خدمة Aquardio هي خدمة تفاعلية تسمح لمستخدمها بخلق حوض أسماك في منزله مستعينًا بثلاث كاميرات، وتسمح له باختيار أنواع الأسماك، إطعام الأسماك، التحكم بدرجة الحرارة للمياه، وكأن حوض أسماك حقيقي في منزلك!



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أوقات الصلاة
الفجر 05:04
الظهر 11:34
العصر 02:17
المغرب 04:36
العشاء 06:03