حالة الطقس اليوم الثلاثاء والأيام القليلة القادمة
حالة الطقس اليوم الثلاثاء والأيام القليلة القادمة

الثلاثاء | 04/12/2018 - 05:37 صباحاً

موقع طقس فلسطين:

من المتوقع بمشيئة الله تعالى أن تنخفض الحرارة اليوم الثلاثاء بشكل طفيف نتيجة تأثر البلاد وخاصة الأجزاء الشمالية منها بإمتداد منخفض جوي يؤثر تحديداً على سوريا ولبنان وبشكل اقل شمال فلسطين المحتلة ومناطق حيقا وعكا ونهاريا والجليل.

ومن المتوقع  أن يكون الطقس اليوم غائماً جزئياً إلى غائم، وبارداً نسبياً  الى بارد نهاراً وبارداً ليلاً، وتكون الفرصة مهياة لتساقط الامطار فوق المناطق الشمالية من البلاد بشكل خاص، وقد تمتد بعض الزخات المطرية الى شمال الضفة الغربية في ساعات الصباح تحديداً، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

ومن المتوقع أن يطرأ يوم الغد الأربعاء انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة، بحيث تصبح حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائماً جزئياً، وبارداً نسبياً نهاراً، وبارداً ليلاً، وتسقط أمطار قد تكون غزيرة أحياناً فوق المناطق الشمالية من البلاد، وخلال ساعات الليل يمتد تساقط الأمطار لمناطق أخرى، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا.

ومن المتوقع أن يتواصل الجو البارد يومي الخميس والجمعة مع تأثر البلاد بمنخفض جوي جديد وبارد وإنخفاض جديد على درجات الحرارة واجواء ماطرة في معظم المناطق.

وقد يمتد تأثير هذا المنخفض الجوي الى يوم السبت أيضاً.

 

والله تعالى أعلى وأعلم

 



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:40
الظهر 12:39
العصر 04:17
المغرب 07:11
العشاء 08:37