الحالة الجوية المتوقعة اليوم وحتى الثلاثاء
الحالة الجوية المتوقعة اليوم وحتى الثلاثاء

الأحد | 16/12/2018 - 09:45 صباحاً

موقع طقس فلسطين:

من المتوقع بمشيئة الله تعالى أن تتأثر البلاد بأجواء غير مستقرة تتبع حالة من الإستقرار الذي سيسود اليوم الأحد وبشكل جزئي يوم الغد الإثنين.

وفيما يلي الحالة الجوية للساعات 72 القادمة:

اليوم الأحد : يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، مع بقائها أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود درجتين مئويتين، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم، ومائلاً للبرودة نهاراً، وبارداً ليلاً، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

وفي يوم الغد الإثنين يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، بحيث تصبح حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائماً جزئياً، وبارداً نسبياً نهاراً، وبارداً ليلاً، وخلال ساعات المساء تكون الفرصة مهياة لتساقط الامطار فوق المناطق الشمالية وبعض المناطق الوسطى، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

ويوم الثلاثاء لا يطرأ تغير كبير على درجات الحرارة، بحيث تبقى حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائماً جزئياً، وبارداً نسبياً نهاراً، وبارداً ليلاً، وتبقى الفرصة مهيأة لتساقط زخات متفرقة من الأمطار فوق المناطق الشمالية خلال ساعات ما قبل الظهر، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

ومن المتوقع أن تتأثر البلاد بالمزيد من الإضطرابات الجوية نهاية الأسبوع الحالي

والله تعالى أعلى وأعلم.



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:31
الظهر 12:37
العصر 04:17
المغرب 07:16
العشاء 08:44