عدة منخفضات جوية تؤثر على فلسطين الفترة القادمة بمشيئة الله
عدة منخفضات جوية تؤثر على فلسطين الفترة القادمة بمشيئة الله

الإثنين | 17/12/2018 - 12:10 صباحاً

يتوقع موقع طقس فلسطين أن تتأثر فلسطين والمنطقة خلال الفترة القادمة وحتى نهاية الشهر الجاري ب 4 منخفضات جوية مُختلفة الشدة سيبدأ أولها مساء اليوم الاثنين، بحيث تنخفض درجات الحرارة خلال ساعات المساء والليل وتسود أجواء باردة وتنشط الرياح وتسقط تدريجياً الأمطار فوق معظم المناطق، وتكون رعدية أحياناً. وفي يوم غد الثلاثاء تبقى الأجواء باردة نسبياً وتسقط أمطار أحياناً، وخاصة في شمال البلاد، حيث ستحظى المناطق الشمالية بالكمية الأكبر من الأمطار خلال هذا المنخفض.


ومن المتوقع أن تتأثر فلسطين بالمنخفض الجوي الثاني الأربعاء، بحيث تسقط الأمطار على المناطق الشمالية من البلاد خلال ساعات النهار ، وخلال ساعات المساء والليل تعبر البلاد جبهة هوائية باردة وتبدأ أمطار بالتساقط  من جديد على المناطق الشمالية لتنتشر تدريجياً لباقي المناطق، وتستمر الفرصة مهيأة لتساقط الأمطار فوق معظم المناطق يوم الخميس مع انخفاض إضافي على درجات الحرارة وأجواء باردة.

ومن المتوقع أن تتأثر فلسطين بالمنخفض الجوي الثالث يوم الاثنين من الأسبوع القادم، بحيث سيجلب هو الآخر الأمطار المتفاوتة الشدة لمعظم المناطق في البلاد مع انخفاض واضح على درجات الحرارة.


الأجواء من المتوقع ان تبقى باردة إلى باردة جداً لاحقاً بعد المنخفض الجوي الثالث لترتفع الاحتمالية لتأثر فلسطين والمنطقة بمنخفض جوي رابع مع الأيام الأخيرة من الشهر الجاري.

 

والله تعالى أعلى وأعلم



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:10
الظهر 11:44
العصر 03:15
المغرب 05:56
العشاء 07:19