بالصور... يقظة ام تساهم في تفكيك شبكة ترويج مخدرات في نابلس
بالصور... يقظة ام تساهم في تفكيك شبكة ترويج مخدرات في نابلس

الخميس | 20/12/2018 - 12:56 مساءً


نابلس - ساهمت احدى المواطنات في محافظة نابلس بتفكيك شبكة ترويج مخدرات كانت تروجها في محافظة ومدينة نابلس .

وفي تفاصيل القضية يقول الناطق الاعلامي باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات بان مواطنة حضرت لفرع ادارة مكافحة المخدرات بشرطة محافظة نابلس تشتكي من تصرفات ابنها وانه يقوم بضربها نتيجة لتعاطيه المخدرات وانه يقوم بشرائها من شخص اخر وطالبت بحمايته من نفسه ومنعه من الاستمرار في التعاطي . على الفور تم تحريك قوة من الشرطة للمنزل والقت القبض عليه وبسماع اقواله من قبل ضباط ادارة مكافحة المخدرات افاد بتعاطيه المواد المخدره وانه يقوم بشرائها من شخص معروف وبالفحص عليه تبين بانه من اصحاب السوابق في ترويج المخدرات وتم استصدار مذكرة تفتيش من النيابة العامة والتوجه لمنزله واثناء التفتيش تم ضبط اكياس من مادة يشتبه ان تكون القنب المصنع المعدة للترويج باوزان مختلفة .

واضاف ارزيقات ان القوة احضرته لمديرية الشرطة و افاد بقيامه بشراء المخدرات من تاجر مخدرات من مخيم بلاطة وتم استصدار مذكرة تفتش لمنزله في مخيم بلاطه وتم مداهمه المنزل وضبط ٢١ كيس من مادة يشتبه ان تكون القنب المهجن وضبط 85 حبة من حبوب يشتبه انها مخدرة و ذخيره .

واضاف ارزيقات بانه تم التحفظ على المضبوطات وتوقيف الاشخاص الثلاثة لحين استكمال الاجراءات واحالتهم للنيابة العامة.


ووجه العقيد ارزيقات شكره للام التي حرصت على مصلحة ابنها ومنعت انضمام شباب اخرين لتعاطي المخدرات . ووجه دعوة لكافة المواطنين بضروة الابلاغ عن اي شخص يتاجر او يروج او يتعاطى المخدرات .

 



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:10
الظهر 11:44
العصر 03:15
المغرب 05:56
العشاء 07:19